أخبار وتقارير

سفاح إب يقتل زوجته وهي حامل بتوأم في الشهر السابع

المستقلة خاص ليمنات
لقيت الشابة “هدى النقيلين” 23 عاما حتفها على يد زوجها الشاب ( ب ، أ. المجاهد ) البالغ من العمر 28 عاما عقب قيامه بخنقها وضربها بآلة حادة وهي حامل بتوأم في الشهر السابع وذلك بمدينة جبلة محافظة إب .
وأكدت التحريات الأولية في إدارة آمن جبلة والبحث الجنائي بإب ان الزوجة كانت تنوي مغادرة منزل الزوجية بعد شجار مع زوجها الا ان الزوج منعها من المغادرة وقام بإدخالها إلى المنزل بالقوة ثم أقدم على ضربها وخنقها حتى الموت .
الزوج الجاني وبعد ارتكابه جريمته البشعة لاذ بالفرار إلا أن أجهزة الأمن تمكنت من القبض عليه حيث اعترف بجريمته ومازالت القضية رهن التحقيق.
الجدير ذكره هو ان الزوج القاتل الذي فعل كل هذا بدم بارد لم تكن هذه المرة الأولى التي يقدم فيها على ارتكاب جريمة من هذا النوع فقد أتضح بأن له سوابق مشابهة مع زوجاته السابقات، حيث قام بحلق شعر زوجته الاولى بالقوة فهربت من منزله ونجت بنفسها، وتزوج بعدها الثانية وقام بضربها بآلة حادة وفرت هي الأخرى أما الثالثة فقد كانت ضحيته رغم أنها حاولت النجاة بروحها من بين مخالبة، لكنها أخفقت في ذلك ولقيت حتفها على يديه خنقاً قبل مغادرة المنزل. وقد سارع بعد تنفيذ هذه الجريمة البشعة إلى الهرب ظناً منه أنه سيفلت من يد العدالة لكن أجهزة الأمن كانت له بالمرصاد.

زر الذهاب إلى الأعلى