أخبار وتقارير

“فيديو وصور” أم تحنط جثة أبنها 18 عامًا في الكحول

يمنات
لم تتقبل الأم الجورجية تسيرو كفاراتسخيليا صدمة وفاة ابنها المفاجئ عندما كان في ال 22 من عمره، فرفضت حرق جثته كما هو متعارف عليه في ثقافتهم لأنها تريده أن يبقى بجانبها في المنزل طوال الوقت لتشعر أنه ما زال على قيد الحياة.
وفضلت تلك الأم أن فتقضي ما تبقى من حياتها بين قضبان ذكرياتها الجميلة، وقامت بتحنيط ابنها 18 عاماً.
قررت الأم أن تحتفظ بجثة ابنها جوني بكارادزي عبر تحنيطها باستخدام مواد لتبقى الجثة لينة وخالية من الفطريات، ثم وضعته بصندوق خشبي في الطابق السفلي من منزلها.
وفي أحد الأيام، حلمت الأم بصوت يقول لها أن تلجأ إلى ضمادات من الكحول تدهنها على كامل الجثة لتحافظ عليها من التفتت، فبدأت بتنفيذ ما رأته في هذا الحلم معتبرة أنها إشارة من الله بأنه يريد المحافظة على جثة ابنها في المنزل.
وقالت الأم في تقرير أعدته القناة الجورجية إنها تحتفل معه سنوياً بعيد ميلاده فتلبسه ملابس جديدة ليظهر “بأبهى حالة”، ويتمكن الأهل والأصدقاء من رؤيته ومعايدته كما لو كان حياً.
وما زال حتى الآن يتساءل كيف تمكنت هذه الأم من الحفاظ على جثة ابنها من التفتت في حين أن العلماء ما زالوا يبحثون عن الطريقة التي كان يتبعها الفراعنة لتحنيط جثث موتاهم.
“فيديو”

“صور”

أم تحنط جثة أبنها 18 عامًا في الكحولأم تحنط جثة أبنها 18 عامًا في الكحولأم تحنط جثة أبنها 18 عامًا في الكحولأم تحنط جثة أبنها 18 عامًا في الكحول

زر الذهاب إلى الأعلى