أخبار وتقارير

مسيرة لشباب حجة تطالب برفع خيام حزب الاصلاح من استاذ حورة الرياضي تمهيدا لترميمه واستكمال بناؤه

يمنات – خالد مسعد
للمرة الثانية خلال اسبوع خرج أمس المئات من شباب مدينة حجة في مسيرة شبابية تطالب برفع خيام حزب الإصلاح من استاد حورة الرياضي الواقع وسط مدينة حجة، تمهيدا لترميه واستكمال بناؤه لاحتضان الأنشطة الرياضية لشباب المحافظة.
ورفع الشباب في المسيرة لافتات تطالب بالتدخل العاجل من القيادة السياسية لرفع خيام حزب الاصلاح من الملعب حتى يتسنى للمقاول استكمال المشروع الذي انتظره شباب المحافظة منذ عقود.
وشهدت المسيرة التي انطلقت من مجمع النصر حتى مبنى المجمع الحكومي حضور كبير وحاشدا، وسط استنفار أمني وحراسة مشددة من قبل رجال أمن كانوا في ساحة الملعب.
واصدر الشباب الذين يطلقوا على انفسهم بحركة “تمرد” بيانا شفويا طالبو فيه رئيس الجمهورية بسرعة التوجيه بإخلاء الملعب والسماح للمقاول بالبدء بالعمل .
على صعيد آخر طالب الشيخ فهد دهشوش وكيل المحافظة وعضو مؤتمر الحوار الأخوة حزب الإصلاح احترام رغبات الشباب واخلاء الملعب بأسرع وقت، حتى يتسنى للمقاول استئناف العمل وانجاز الحلم الذي كان يراود شباب .
وكشف دهشوش ان هناك خطوات تصعيدية للضغط على الحكومة لإخلاء الملعب ونقل من يسمون انفسهم شباب الثورة إلى مكان آخر، ومنها عمل وقفه احتجاجية داخل مؤتمر الحوار.

زر الذهاب إلى الأعلى