فضاء حر

إرهاب بوجه واحد

يمنات
كتبنا عن سر توقف الاغتيالات وتفجيرات أنابيب النفط والكهرباء لانشغالهم في دماج ، فعادوا من جديد لممارسة هذه الجرائم كي يبرؤوا أنفسهم ، بالأمس اغتيل 8 جنود في شبوة، واليوم تفجير أنبوب النفط في شبوة أيضا، وتفجير عبوة ناسفة على طريق المطار بصنعاء ، وأحداث كثيرة أعجزت المتابع على استيعابها، وتفجير عبوة ناسفة في سيارة الصحفي محمد العماد وأين في العاصمة صنعاء التي تشهد حملات أمنية مكثفة.
هذه الحملات الأمنية لترتيب هذه الأفعال القذرة، أناشد أحرار اليمن عدم السكوت على هذه الجرائم وقلع من أوصلناه لمنصب المستشار لأن كل مصيبة سابقة ولاحقة تحضى برعايته ودعمه ، فلماذا نستمر في مغالطة قناعاتنا..
فهل ننتظر حتى ينال من كل حر في هذا البلد المنكوب به وبمن معه..
خافوا الله!
كيف تستعطفون العالم باسم الأطفال وتحولوا دراجاتكم النارية لقتل أطفال معارضيك..
اليوم تتعرض آلاء عبدالكريم الخيواني لصدمة دراجة نارية، تمنياتي لها بالشفاء العاجل وجنبها الله ووالدها شر آكلي لحوم البشر ومكفروا البشر.
توريث
أصبحنا نعيش في ظل وعاء نظام يورث المعانة لأولاد المناضلين ويورث الحصانة لأولاد القتلة والمجرمين..
كل شيء تمام يا وزير
يا وزير الداخلية ويا لجنة عسكرية كل شيء تمام ، بس باقي شوية مسلحين بالشوارع المحيطة باللجنة المركزية للإشتراكي، ربما فيه شيخ هناك اسمه الأجدع وآخر منشق عن علي محسن اسمه محمد خليل، و يمكن مصلحة شؤون القبائل مازالت هناك.!
غمزة
منشأة بلحاف النفطية بشبوة تظل في خطر، يتحمل المسؤولية وزير الدفاع كونه غطى على محاولة تهريب طائرة مفككة على متن شاحنة تم كشفها في نقطة أمنية تابع للواء المكلف بحماية المنشأة..
طبعا هذا قبل سنتين تقريبا واليوم محاولة جديدة عبر البحر.. يعني الخبرة مصرين على تدمير المنشأة والضمير الوطني غائب..
عيييييب تكذبوا
على البعض أن يراجعوا سلوكهم وأسلوبهم في ترويج الأكاذيب وعليهم أن يعلموا أن العالم كله أصبح قرية واحدة، يعني الكذبة تنكشف خلال لحظات، تناولوا أي قضية بوضوح وبصراحة وتبيان للحقيقة كي تنالوا احترام الذين يكشفوا كذبكم..

زر الذهاب إلى الأعلى