فضاء حر

كله إرهاب

يمنات
إذا كان حب الوطن جريمة فإلحقوني بقائمة المجرمين.. وإن كان كره ونبذ الإرهاب عماله فأنا أكبر عميل.. وإذا كان الاستسلام والرضوخ للسعودية وطنية فأنا من زمرة الخائنين.. وإذا كان تأييد هذا الوضع إخلاص ثوري فأنا أكبر بلطجي.. وإن كان رفع شعار الوحدة أو الموت وحدوي فأعذروني إن قلت لكم لست معه وسموني إن شئتم غبي..
و ليشهد التاريخ أن أبي ناضل ونحن ذقنا المر لأنه عاش ومات وحدوي.
انزعجوا من لافته قماشية تطالب بإطلاق سراح الصحفي محمد المقالح عندما كان مختطف.. و لم ينزعجوا من علم بجوارهم يرفرف باسم تنظيم القاعدة..
هذا هو الأمن القومي…!!!
الهيكلة للقوات المسلحة والأمن أظهرت لنا إرهاب في المدن، ودعم عسكري خفي للعناصر التكفيرية في حربها ضد أنصار الله..
شعب مصر ضم الجماعة لقائمة الإرهاب، وشعب اليمن خائف من الجماعة أن تضمه لقائمة الإرهاب…!!!!
ما يثبت أن هادي لا يمتلك ذرة من الوطنية، صمته على الحروب في صعدة والجوف وعمران وحجة، فعندما أيقن بأن هذه الحروب أصبحت لصالح الحوثيين خرج من قبره ليشكل لجان رئاسية لإيقافها، ولو كانت النتائج عكسية لتركها تتواصل وقبيلي يدق قبيلي..
طبعا الرئيس هادي تناسى أن جماجم سقطت في مدينة يريم بكمين غادر على يد هؤلاء العناصر التكفيرية ولا ذنب لها إلا أنها ذاهبة للمشاركة في الاحتفال بيوم الغدير..
من يدعم الإرهاب في سوريا هو من يمارسه في اليمن ومصر…!
الإرهاب في اليمن أصبح هو الحاكم، ولم يتبقى إلا القليل ويرفرف العلم على شاشة القناة اليمنية..
لا أرى في اليمن أي أثر لمحاربة الإرهاب، وما أراه إلا تنشيط وتثبيت للإرهاب.. فكيف لعلم القاعدة أن يرفع بجانب مبنى الأمن القومي وفي قلب العاصمة صنعاء!!!!
استطعت وبحمد الله وتعاون أولادي أصيل وجار الله أن ألقي القبض على فأر عفط تقريبا أنه ينتمي لجماعة (داعش)، ومنذ أمس وأنا أمارس أعمال إرهابية في حقه، ولا أخفي عليكم أني قد انتهكت كل القوانين الدولية لحقوق الفئران، ولا زلت أتلذذ بتعذيبه إلى الآن كما يتلذذ الإخوان بتعذيب الشعوب بإرهابهم، وبهذا أتحدى مجلس الأمن أو الأمم المتحدة التدخل في الشأن الخاص! بس خوفي الكبير هو من وزارة الداخلية وعامل لها ألف حساب !

زر الذهاب إلى الأعلى