فضاء حر

خضرت في عز الشتاء

يمنات
يبدوا أنه لم يستفد من ثورة سبتمبر2014م سوى شركة الشيباني للطلاء والكيماويات “كميكو” بنوعيه الزيتي والمائي..
هناك فرق؟؟؟؟ الاخضر وصل .. السؤال هو هل كافة المحلات التجارية في عموم المدن اليمنية ملزمة بتنفيذ ما ورد في هذا التعميم خلال يومين؟؟؟ أم أن الأمر ينحصر فقط على مملكة الجعاشن المستقلة ومديرية السياني فقط؟؟؟ وطالما أن هذا التعميم قد جاء موقعاً وممهوراً بختم الجهات المختصة في المديرية .. فما هي الغاية من ادراج ختم ورقم تليفون مكتب انصار الله في التعميم..
و السؤال الثاني هو في حالة عدم امتثال اي محل من المحلات لتنفيذ ما جاء في هذا التعميم خلال يومين فما هي العقوبة التي ستتخذ بحق المحل ومن سيقوم بتنفيذ العقوبة مكتب الاشغال العامة ام مكتب انصار الله؟؟؟
كان الله في عونك يا مواطن كم سيكون جهدك وأنت ترنج وتضرب بروش للأبواب والجدران في واقع مضطرب وغير مستقر كالذي تعيشه بلادنا فجميعهم يتنمرون عليك..
غداً القريب ستجد الدولة تحتفل بأحد أعيادها وسيقولون لك أضرب رنج أزرق للأبواب!!!!
و خلاصة القول هو: بلغوا اللجنة الثورية الشبابية السلمية 2014م بأن أمانة العاصمة صنعاء قامت بعمل الالاف من الملصقات والمجسمات الاعلانية التي تملى شوارع العاصمة هذه الايام احتفاءً بقدوم مولد الرسول الاعظم والتي تبلغ قيمتها ملايين طائلة من الريالات؟؟!!!!
المطلوب من اللجنة الثورية هو اطلاع مواطني الامانة دافعي الضرائب من أي باب قامت امانة العاصمة بصرف قيمة تلك اللوحات الدعائية .. هل تم صرفها من الخزينة العامة للدولة وكم بلغت قيمة ما تم صرفه وهل تم اجراء مناقصة بذلك؟؟؟؟؟
أتمنى من اللجنة الثورية اجلاء تلك الحقيقة امام الناس كيفما كانت تفعيلاً لمبدأ الشفافية الثورية!!!!!.

زر الذهاب إلى الأعلى