فضاء حر

الاشتراكي في تعز اختار المنصب

يمنات

نجيب الحاج

بيان منظمة الاشتراكي في تعز لا يفهم منه سوى أنهم يفاضلون بين المنصب والموقف وقد اختاروا المنصب ومن ثم فضلوا الانحياز والاصطفاف الى جانب الجهة التي طلبت منهم عمل مثل ذلك البيان الهش و الذي لم يكن له أي داعي سوى اهانتهم?! فصور الاستلام والتسليم قد بينت أنهم حضروا لمؤازرة السلطة التي عينتهم ولم تكن هذه الجزئيه بحاجه الى بيان من أصله سوى فيما يخص موقفهم من اطلاق الرصاص على مسيرة السبت’ لكن مثل ذلك الموقف كان يتطلب منهم الافصاح عن مواقف اخرى مرتبطه به ولا تقبل التجزأة لكنهم فضلوا الصمت حيالها?!

قد يكون في ظهورهم بذلك الشكل داخل أروقة ذلك الفصل الدراسي فيه من الفائدة أكثر بكثير من الضرر ‘ فيه من المكاشفه أكثر بكثير من التستر خلف غلاف ووهم دولة المؤسسات ..

في ذلك الفصل الدراسي وفي حصة أبجدية الخبث والنفاق السياسي الذي تصدره المحافظ شمسان أظهرت الصوره صورة الاستلام والتسليم للواء عسكري مدرع من قبل عدد من الساسه المدنين وقادة الاحزاب أن الأمر لا علاقة له بمرفق يتبع الدفاع والجيش الوطني المستقل .. بل أن الغايه من ذلك كله هو ايصال رساله للناس أن القائمين على السلطه في المنطقه هم ليسوا أكثر من مجرد أدوات تحركهم السلطه الخفيه للاخوان متى وكيف ما أرادت?!

لذلك فانا أعلن تضامني مع كافة الاصدقاء الذين ظهروا في تلك الصوره وفي ذلك الموقف وأتمنى أن يصدر عنهم بيان يبررون ويوضحون فيه أهم الاسباب والمبررات والدوافع التي أودت بهم الى الانزلااق في تلك الهفوة وفي ذلك الموقف ..فالاخطاء من طبيعة البشر.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق