العرض في الرئيسةفضاء حر

استنفار وتنمر وأسئلة !

يمنات

المحامي نجيب الحاج

كل هذا الاستنفار والتنمر على فتاة فقيره لا سند لها ولاجاه، وتعبئه وشحن القطيع والاتباع والقنوات وما تلاه من ظهور وتفرغ للمصدر الأمني لسرد الوقائع المؤكدة لضلوعها بالجريمة، بل واسناد اليها كل تلك الجرائم (دعاره-ارتزاق-ترويج ومتاجره بالمخدرات والحشيش والاشتراك في عصابه منظمه )..الخ…؟؟!! وكأن أمانة العاصمه أصبحت بأمان بعد القبض على انتصار الحمادي..

والله كثير في حق متهمه بسيطه أن يستنفر كل هؤلاء الاتباع والموالين لإدانتها وتضيق الخناق حول رقبتها وقيام المصدر الامني بإصدار بيان بشأن قضيتها ومناقشتها في بث مباشر على قناة فضائيه ؟؟!!

ذكرني كل هذا الشحن والاستنفار الاعلامي بقضية سام الاحمر وعلي الشرعبي وغيرهم الكثيرين الذين انتهت قضاياهم بالأفراج عنهم ووقف اجراءات تحريك الدعوى الجنائيه قبلهم..

ان كنتم واثقين من ادانتها كما تروجون له أكفلوا لها حق الدفاع وأمنحوا محاميها صوره من ملف القضيه ووفروا لها محاكمه عادله وأحيلوها للقضاء ليقول كلمته فيها أن كنتم واثقين من ثبوت التهمه ضدها.

وأظن أنكم لن تجرؤن على ذلك وأرجح أن ملفها سينتهي به الحال أمام النيابه دون أي تصرف فيه مثله مثل غيره من القضايا السابقه ..

أما بحثكم عن انجاز أمني فلا تزال الكثير من القضايا الجسيمه ذات الخطر العام مقيده منذ سنوات ضد مجهول، لذلك فلن نسألكم أين قتلة الخيواني وحسن زيد وشرف الدين والمتوكل وجدبان وحسن الدوله وفيصل الاسدي ومحمد العبسي والشيخ السكني، وغيرهم الكثيرين ممن ازهقت ارواحهم في امانة العاصمه وفي وضح النهار..

وعلى ذكر الحشيش والمخدرات يجعلنا الفضول نتساءل عن مصير الناقلة نوع دايهاتسو التي تم ضبطها قبل اعوام قليله محمله (بخمسه طن من الحشيش )والتي تم ايداعها بحمولتها حينها في حوش المحكمه الجزائيه المتخصصه بالأمانة ثم أختفت من حوش المحكمه فجأة .. الامر الذي يجعلنا نتساءل الى أين تم نقلها وما هو مصير حمولتها من الحشيش؟؟؟!!!.

زر الذهاب إلى الأعلى