فضاء حر

موقفنا وكلمتنا..

يمنات

أحمد سيف حاشد

لا أتحدث عمن خطط وقاد تنفيذ صناعة هذا المشهد المأساوي اليمني أي كان..

أتحدث عن اليمنيين الضحايا من أي طرف كان.. ومنهم أولئك الذين قطعت رواتبهم، أو من تقطعت بهم السبل، ولم يجدوا مصادر رزق يعيلون بها أنفسهم وأسرهم والملزمين بإعاشتهم..

الضحايا الذين غُرر بهم، أو استغلت الدول الإستعمارية الكبرى ومعها دول النفط والقوى النافذة المحلية حاجة الضحايا، وعوزهم وفقرهم وجوعهم ومعاناة الحرب، وعمدت إلى إبتزازهم ، وتحويلهم إلى محاطب لهذه الحرب القذرة الممولة بأموال النفط والتي تخدم في محصلتها النهائية أجندات ومخططات الاحتلال والوصاية الجاري فرضها على شعبنا ومستقبله..

الإثخان في قتل اليمنيين لبعضهم والممول من مال النفط يهدف إلى صناعة الكراهية والعنصرية والإحقاد والضغائن في المجتمع، وإحداث الإنقسامات العميقة في جسده وتفكيكه وتمزيقه، وتفتيت كيانه، بما يخدم تلك المخططات والأجندات الدولية التي تستهدف اليمن وشعبه ووحدته، والطامعة في ثروته ومستقبله واستقلال قراره..

عزائي لكل الضحايا والمغرر بهم، والموت للاحتلال وأصحاب المشاريع الناضحة بالموت والدم، وفارضي الوصاية، ومفتتي الأوطان، وصانعي مأسي الشعوب وناهبين ثرواتها..

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى