فضاء حر

خصالي ابن علوان

يمنات

صلاح القرشي 

الجميع يبرر جريمته بحق الشعب اليمني ووحدة وطنه ويلقيها لفوق “خصالي ابن علوان” حزب الاصلاح

مبررات رباعية العدوان لاتهمنا فهم اعدائنا والمتربصين باليمن .، ونحن نعلم بٱطماعهم ونواياهم منذ بداية تدخلهم العسكري وعدوانهم على اليمن، وحذرنا من ذلك . .

لكن تبرير القوى الانفصالية والمصلحية الداخلية هي التي تهمنا لانها هي الانكى والاكبر التي غدرت بالوطن ، التي كلها خيانة وعمالة وبيع وتنازل ومشاركة وتقاسم قذر مع العدوان ، واجرم حقير بحق الشعب والوطن، و والتضحية بكل ماحققه شعبنا العظيم من مكاسب ومقدرات طوال تاريخه ورصيده النضالي. .

ضحيتم بالوطن وشاركتم رباعية العدوان والاحتلال في ذبح الوطن والشعب من الوريد الى الوريد ، من اجل التقاسم معهم بفتات من سلطة على اجزء من وطن .

ومهما بررتم وحاولتم (انتم تكذبون كما تتنفسون ) بل لقد تحولتم الى قوة احتلال خارجية للاجزاء من الوطن، تمارس نفس الممارسات والتوجهات وتعامل دول الاحتلال الاجنبي مع شعبنا .

نحن لايساورنا الشك فيكم وحتى لو إجتثيتم وقطعتم ” مبرركم للخيانة ‘خصالي ابن علوان ” مما تبقى من تواجد لها في بعض المحافظات وازلتموها الى الابد ، لكنكم ستستمرون في إجرامكم وعمالتكم وتحالفكم وتعاونكم مع دول العدوان .

تعرفون لماذا ؟ لانكم اصلا جزء اساسي من تحالف العدوان على هذا الشعب اليمني منذ بداية العدوان والحرب .ولانكم إنفصاليين ، سلالين ، ومناطقين ومتمصلحين، لايمكن ان ينموا لكم جذر إلا عندما يروي من المياة الاسنة لدول الاستعمارية ، هكذا كنتم عبر التاريخ .

صحيح نحن كنا مع شعبنا وقبل دخول الحوثيين صنعاء وتدخل التحالف العدواني نسعى الى تقليم ” خصالي ابن علوان ” لكننا لايمكن ان نقبل بهذا الثمن وهذه التضحية بسيادة وطننا وإستقلاله ووحدة ترابه وحرية وكرامة الشعب والتخلي عن ثرواته لصالح الطامعين والمستعمرين الاجانب ، كما انتم تفعلون اليوم .

كانت هناك طرق كثيره توصلنا الى قطع هذه “الخصالي” غير هذه الطريق الخيانية والانتهازية

اخيرا نقول ان شعبنا اليمني عظيم، و سيبقى ذلك الشعب الحر الكريم القوي الذي لن يرضى ولن يستكين بهذه النتيجة، وبهذا النفق المظلم الذي ادخلتموه اليه .

ومثلما ناظل وصبر وفجر ثورتي 26 سبتمبر 62 م و14 من اكتوبر 63 م. لهو قادر مرة اخرى ان يجترح المعجزات ويفجر الثورات في وجوهكم ،

ليستعيد حريته وكرامته ووحدته الوطنية، ووحدة ترابه من اقصى سقطرى والمهرى الى صعدة ، سيناضل ويحرر وطنة من القوى الاحتلالية الخارجية الاقليمية والدولية، ومن الغدد السرطانية الانفصالية والمصلحية المستكبرة ربيبة الاستعمار .

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى