فضاء حر

الفياجرا السياسية السبب الرئيسي لإستخدام الفياجرا الجنسية

يمنات

نبيل الحسام

قصة المرحوم عبدالرحيم سيف خير شاهد
الفياجرا السياسية السبب الرئيسي حتى لإستخدام الفياجرا الجنسية
حقيقة علمية وواقعية بأن ظهور الفياجرا الجنسية وتزايد وكثرة انواعها وتزايد الاقبال عليها وكثرة مستخدميها تزامن مع ظهور الفياجرا السياسية التي عملت على احياء المشاريع التي كانت قد اندثرت وضعفت بمختلف تنوعاتها الطائفية والمناطقية.و بالذات فياجرا الخلافة والولاية والمحاصصة الطائفية وفياجرا الانفصال والاقلمة والحكم الذاتي وهي مشاريع قائمة على التسلط ونهب المال من خلال اقتصاد الخصخصة وما أنتجه ذلك من حروب و كوارث وافقار وتجويع وسوء تغذية وهموم وقلق قتلت الرغبة الجنسية عند الناس وافقدتهم القدرة الجسدية على ذلك كانت هي السبب وراء إقبال الناس على شراء الفياجرا الجنسية والا فإنهم كانوا من قبل لا يستخدمونها ولا يحتاجوها بل كان الرجل يتزوج اكثر من إمرأة واحده ويقوم بواجبه على اكمل وجه.

★قصة المرحوم عبدالرحيم سيف والفياجرا ايضا تقدم دليل على ذلك وكان احد ابناء قريتنا واشتهر بقدرته الجنسية القوية. هذه القصة ذاعت قبل حوالي 25 عام وكان في الستينات من عمره تقريبا.

تقول القصة أن المرحوم في احدى زيارته للطبيب قال للدكتور بنية المزاح انه يريد علاج لتقوية الباءة وكتب له الطبيب نوع من حبوب الدواء فأشتراها المرحوم من باب التجريب وحب الاطلاع على نتائجها. وبعد استخدامها وجد نفسه بورطه حيث لم يستطيع اطفاء شهوته الجنسية حتى انه آخذ علبة فول فارغه وظل يمارس الجنس تارة وتارة يضع قضيبه في العلبة لتبريده الى أن وصل الامر الى فرار زوجته من امامه الى خارج المنزل.

+ علما بأنه بعد ذلك تزوج بأمرأة وهو في ال70 من عمره وانجب منها اولاد دون حاجة لإستخدام الفياجرا.

★اليوم بالكاد تكفي شاب حبتين فياجرا لممارسة واحده فقط.

والسبب الوضع العام والاقتصادي الذي يزداد سوءا يوما بعد يوم وانعكاساته النفيسة والجسدية على الناس والذي نتج عنه تزايد إقبال الناس لشراء الفياجرا الجنسية يوما بعد يوم وكثرة وتعدد انواعها.

★ان الناس في الماضي وحتى بداية شيوع الفياجرا كانوا يخجلون من شرائها ويحاولون اختلاق الف حيلة لإخفاء ذلك عن علم الناس بينما اليوم فإنهم يشترونها ويسألون عن الأجود والاقوى منها ويحلفون الصيادلة الايمان على ذلك وكأنهم يشترون رمان .

#وعلييبييه فإغلاق اماكن الترويج والنشاط للفياجرا السياسيه هو الواجب.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام اقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى