فضاء حر

المدعو “إتحاد الإعلاميين اليمنيين” يتضامن ..!

يمنات

‏نبيل الحسام‏

★ هذا المدعو … تستطيعون ليس فقط القول انه لم يصدر بيان تضامن واحد مع اعلامي واحد من الإعلاميين والكتاب الذين بالمئات تعرضوا للعنف والتهديد والإعتقال والذين تعج بهم الزنازين والبعض منهم مضى على سجنه سنوات وحتى دون محاكمات.

* بل ستطيعون ايضا القول .. أن اعضاءه دوما يقفون ضد حرية الرأي والتعبير وهم على رأس حملات التحريض ضد اصحاب الرأي من الإعلاميين. بل وحتى تستطيعون القول أن معظم الإعلاميين واصحاب الرأي الذين تم استهدافهم والذين تم الزج بهم في السجون كان ذلك كله بفعل تحريض افراد هذه الكتيبة.

★هذا المدعو.. كما سمى نفسه زورا بأنه “اتحاد الإعلاميين” وهو عبارة عن تجمع لكتبه هو في الاصل كتيبة ارهاب وقمع فكري ..

نجده اليوم يتضامن مع قناة الهوية التي لم تكن يوما تؤمن بحرية التعبير ولا بالرأي الآخر وانما منبرا للبذاءات والتفاهات والإساءة للشعب اليمني.

_ الإساءة للثوابت الوطنية للشعب بإثارة الخلافات الطائفية والمناطقية واستهداف نسيجه الإجتماعي
_ استهداف اعراض اليمنيين .
_ استهداف الشخصيات الوطنية.
_ استهداف الفئات والشرائح اليمنية والتحريض عليها بخلق اشاعات عنها كاذبة ومزيفه .

★★ ثم أن هذه القناة لا تحتاج الى تضامن لأنها تمثل السلطة ومتوفر لها كافة الدعم والحماية علاوة الى انه تم السماح بإنشائها ومزاولة عملها دون ترخيص رسمي.

* ان عمل هذه القناة بدون ترخيص رسمي رغم سهولة حصولها عليه من السلطة التي ترعاها وتحميها هي في الاصل رسالة تحدي للمجتمع والقانون. تحدي في منتهى الغطرسة والغرور.

فكيف يظهر من يعلن تضامنه معها .

★ بإختصار هي كتيبة اخرى ضمن جيش قمع وإرهاب اصحاب الرأي والتحريض عليه والذي ينتمي اليه هذا المدعو “إتحاد الإعلاميين” ويشكل احدى كتائبه.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى