أدب وفن

فيلم جوكر يعود إلى قمة الإيرادات ويتفوق على 3 أفلام جديدة

يمنات – متابعات

حقق فيلم “جوكر” عودة نادرة إلى المركز الأول في إيرادات دور العرض في أمريكا الشمالية، متخطيا ثلاثة أفلام حديثة الإصدار تكافح من أجل تحقيق رواج.

وأشارت تقديرات شركة التحليلات الإعلامية الأمريكية “كومسكور” اليوم الأحد إلى أن الفيلم، الذي يتناول الشخصية الشريرة المختلة التي ابتكرتها شركة “دي سي كوميكس”، وأنتجته “وارنر بروس” حقق أرباحا بلغت 9ر18 مليون دولار مطلع الأسبوع الحالي. وهو أكثر فيلم حقق إيرادات من الأفلام التي تحمل تصنيف “آر”، التي لا يسمح لمن دون 17 عاما بمشاهدتها دون مرافق، في جميع أنحاء العالم بعد أربعة أسابيع من بداية عرضه، وأطاح بفيلم “ماليفيسينت” الذي تصدر ترتيب الإيرادات الأسبوع الماضي، وأنتجته شركة والت ديزني، حسبما ذكرت وكالة أنباء بلومبرج.

ولم يكن من المتوقع أن تحقق أي من الأفلام الثلاثة حديثة الإصدار صدارة الترتيب. وكان من المتوقع أن يحصل فيلم الرعب “كاونت داون” من إنتاج شركة “إس تي إكس إنترتينمينت” على 8 ملايين دولار، وحقق 9 ملايين دولار.

وكان من المتوقع أن يحقق فيلم الحركة “بلاك آند بلو” من إنتاج شركة سوني إيرادات ما بين 6 ملايين دولار و 2ر7 مليون دولار، ولكنه حقق 3ر8 مليون دولار. بينما أشارت التوقعات إلى حصول فيلم “ذا كارانت وور: دايركتورز كات”، وهو فيلم حول اكتشاف الكهرباء من إنتاج شركة “101 ستوديوز”، ما بين 8ر2 مليون دولار و 9ر3 مليون دولار، ولكنه حقق 7ر2 مليون دولار.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى