فضاء حر

ارحموا عقولنا

يمنات

 أحمد العليمي 

في المحضر التفصيلي لمجلس النواب في جلسة الاربعاء الذي حضر فيه وزير الإتصالات للرد على تساؤلات النائب احمد سيف حاشد كان من ضمن ردهم الآتي :

كما ان هناك ايضا اضرار اخرى تعرض لها قطاع الاتصالات وهي الحرب الاقتصادية التي يواجهها من خلال الحظر الذي اعلنته دول تحالف العدوان بحيث لم نستطيع ادخال اي قطعة واحدة كتجهيزات او مشاريع الى قطاع الاتصالات منذ عام 2015 م كما ان لدينا سبعة مشاريع استراتيجية الى اليوم لم نستطيع توقيع اي اتفاقية لإدخال هذه التجهيزات ومازلنا نعمل بنفس تجهيزات ما قبل 2015 م ايضا لدينا 60 محطة محتجزة في مدينة عدن و (81) محطة محتجزة في مدينة سيئون اضافة الى بعض التجهيزات المتواجدة في دول اخرى خارج اليمن لم نستطيع ادخالها .ولم نتمكن من ادخال اي اجهزة جديدة تساعد المؤسسة على تقديم خدمات جديدة.

وبالأمس افتتاح عدة مشاريع بمبلغ 1 مليار و500 مليون في الحديدة وتتضمن سنترالات ووووو …. الخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف ما دخلت اجهزة من عام 2015 ومازلتم تعملون بنفس تجهيزات ما قبل 2015 وفي نفس الوقت يتم افتتاح مشاريع بمليارات.

وسبق هذا المشروع مشاريع قبله وبمليارات
يعني المشاريع هذه وهمية والا كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارحموا عقولنا يا هؤلاء

نزلوا توضيح قولوا خلاص قدرنا ندخل الاجهزة وافتك الحصار والا قولوا الاجهزة مستخدمة اشتريناها تشليح من شعوب والا سوق سوداء وإلا قولوا الاجهزة هذه صناعة يمنية وإلا اي حاجة، مش بالمجلس خبر وبالواقع خبر ثاني.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى