العرض في الرئيسةفضاء حر

الى القاضي احمد سيف حاشد

يمنات

عبدالوهاب الشرفي

ياقاضي اعرفك جيدا واعرف انك الشخص الوحيد تقريبا الذي ينافح عن المظلومين بيد نظيفه و دون ان تلوي على شيئ .

اعرف انك مع المظلومين ملكي اكثر من الملك ولديك استعداد ان تضحي في سبيل نصرة مظلوم براسك .

اعرف ان لديك صبر جبل وان لديك قوة تحمل كبيرة و ان لديك من العناد و التمسك بما تؤمن به ما يكفي لان لاتتوقف ولو واجهك ما واجهك .

.. ياقاضي كل سلطات الواقع حقيقة مذعورة وتخشى ان ينقلب الحال عليها لان انقلابه مخيف بالنسبة لها بدرجة قد لا يتوقعها الكثير لان كل سلطة هي تعرف فعائلها اكثر من غيرها وتعرف وتحس ما سيطالها لو تغير عليها الحال ، لهذا فهي مستنفرة تستفز لامور عادية ، لمجرد الصمت تقلق وتهوجس و تتوجس ، فكيف بالنقد و النقد القوي .

تجربتي في الحياة هي دون تجربك لاشك ولكنها علمتني ان لا اخاف من شخص او طرف مطمئن قوي وان اخاف من شخص او طرف مذعور متوجس قلق ولو كان ضعيفا .

.. اعرف ان كلما سبق لا يعني لك شيئ ، ولكن لا اريد من قوله اكثر من ان الوضع يقلق جدا ، قد لا يقلقك انت كثيرا ، لكن انت اب و لك ابناء وبنات ولك اخوه واخوات يجب ان لاتسقطهم عند حساباتك . نعم مقارعة الظالم و الوقوف في وجه المستبد و مواجهة الفاسد شرف و عز وواجب لكن لاتجاوز في ذلك كل الحسابات ولا اقصد اي حساب كان غير حساب اسرتك وذويك ، قلقهم ، ترقبهم ، خوفهم .

.. انا وانا لست من اهلك وذويك اعيش حالة قلق عليك وهو قلق جدي ، قلق يؤرقني ، كيف ببناتك و بابنائك واخوتك وخواتك واقربائك . قد لايجرؤن ان يصارحوك لكن يجب ان تحس بهم انت .

.. لم يعد هناك مزاج دولة ولا روح سلطة ولو قليلا يمكن ان يعول عليه ، هناك عدوانية ومكر وخديعة و ابتذال بلا حدود وان مؤرس اكثرها من تحت الطاولة .

… لاجل بناتك وابنائك واهلك وذويك ولاجلنا الذين نحبك وصادقون معك ، ارجوك ان تتوقف او ان تهدأ قليلا ، قد تتسبب في وجع لهم لايجبره الدهر وتوجعنا وجعا لا يمكن تجاوزه .

.. اناشدك ياقاضي احمد سيف حاشد ان تتوقف او تهدأ بأكبر قدر يمكنك ولا يعني ذلك انك تخليت فما تقوم به هو اكثر من واجبك ، وانت عضو برلمان انتقد وقم بمسئولياتك في البرلمان .

.. افكر فيك منذ عصر اليوم وانا قلق جدا ويجول بخاطري كيف قلق اهلك وذويك ، وانت تعرف ان هذا الامر كان احد عوامل القرار الذي اتخذته عقب اختطافي بان لا اصعد في هذا الظرف وان انتظر لظرف اتمكن فيه من رد الصاع دون اثار سلبية على اسرتي من قلق وخوف و تأزم .

.. ارجوكم جميعا يامن تحبون القاضي ان تناشدوه ان تهدأ اكبر قدر ممكن وان يستمر كما اراد في القيام بمسئولياته داخل البرلمان . ارجوكم جميعا اصدقائي ان تدعموا طلبي هذا وتتبنوه كطلب لكم ايضا . نعم بات يمثل لنا جميعا الصوت الذي ينفس عنا جور وظلم لايستطيع كثير ان يجاهر ضده لكن من حقه ان نقول له يجب ان تهدأ ان لم يكن لاجلك فلأجل اهلك وذويك وهم بشر يقلقون ويخافون ويرتعبون مثلهم مثل غيرهم عندما يكون المجرم المحتمل سلطة او نافذون .

… ارجوك ارجوك ارجوك ياقاضي ان تهدأ ، سبق وطلبت منك ذلك بيني وبينك او ضمن اطار ضيق لكن هذه المرة قررت ان اكتب وان احرض من يحبوك عليك لتهدأ ماستطعت ، لا ادري قد يكون هذا القرار يزعجك او لا يعجبك او قد تستغربه مني بالذات لكن داخلي صوات ان هذا واجبي تجاهك .

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى