فضاء حر

رجلٌ كامِل !

يمنات

ضياف البراق

يناضل بتفانٍ وعبقرية، يراقص الحياة بروح نبي أو بريشة فنّان، وضميره النزيه يتسامى ويثمر دومًا. يفتنني بتواضعه الجَمِّ، ويا له من نبيل! 

واسع الاطلاع، واسع الكلمة والنظَر، وكبير الطموح والهدف..

إنه دائم السطوع، كثير النُضْج، لا ينجر وراء السفاسف أو الغياب، ولا يميل إلى الغرور أو التعصب.. إنسانٌ عصامي منذُ البداية، وعصامي وطني لا يزال! 

مفكرٌ مبدعٌ خلّاق، مثابر يركض بحريّة وذكاء داخل التاريخ لا خارجه.. وكالعادة يدهشني حين يسرد تفاصيل الطريق أو الزمان بفرادة مرنة، كما يدهشني حين يكتب للإنسانية والسلام، أو حين يقرأ الأحداث والتفاعلات المختلفة بحياديّة وحداثة.

أممي صادق، ممتلئ بالنقاء والقيم الخيِّرة، وممتلئ أيضًا بحرارة التساؤل وحيويّة الرفض المتواصل.. كيانه عامرٌ بالنور والسمو، قلبه نقي، غزير المحبة كنبع ماء لا ينضب..

مكافِحٌ يساريّ متجدد، إذ يمضي بشجاعة ويندفع بإخلاص، متفائل حتى في أشد الأحوال قسوة وفي أحلك الظروف، وهو المتصوف الأنيق على الدوام. 

عبد الباري طاهر.. ثورة تنويرية لا تتراجع ولا تهدأ، صوتٌ عدْلٌ لمن لا صوت لهم.. وإنجازات متدفقة، مضيئة، باسِقَة في مختلف ميادين الحرية والفكر. 

له منّي كل الود والانحناء.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى