مواقف وأنشطة

وزير الشئون القانونية ورئيس عام الإصلاح يزورون حاشد

صنعاء: حمدي ردمان

وزير الشئون القانونية يدين ما تعرض له حاشد وأمين عام الإصلاح يزوره والنائب الشائف.. جدد الدكتور محمد المخلافي وزير الشئون القانونية إدانته للعمل الإجرامي الذي تعرض له النائب أحمد سيف حاشد والشباب المعتصمين أمام ساحة مجلس الوزراء .
وأكد على ضرورة اجراء تحقيق شفاف حول المعتدين ومن يقف خلفهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم بعيدا عن أي التفاف أو محاولة لتمييع القضايا باعتبار أن ذلك العمل مدان دستورا وقانونا باعتبار النائب حاشد كان يدافع عن حقوق مشروعه وعن هيبة القضاء الذي حكم لصالح جرحى الثورة . جاء ذلك أثناء زيارته اليوم للنائب احمد سيف حاشد في المستشفى والاطمئنان على حياته .
من جانبه استنكر رئيس حزب الإصلاح الأستاذ محمد اليدومي ما تعرض له النائب حاشد وذلك أثناء زيارته له اليوم للاطمئنان على صحته .
وفي نفس الإطار عبر النائب البرلماني رئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان محمد ناجي الشائف أثناء زيارته عن إدانته للحادث متمنيا لحاشد الشفاء العاجل .
كما قدم عدد من القيادات الشبابية والحزبية من تعز ومديرية القبيطة ومناطق أخرى للاطمئنان على صحته وإدانة ما تعرض له من عمل إجرامي جبان استهدف حياته .
بالإضافة إلى شباب ساحة مجلس الوزراء من المعتصمين والمتضامنين .
النائب حاشد أكد مجددا انه متمسك بحق الجرحى وأنه سيعود بعد شفائه إلى الساحة حتى يعالج أخر جرحى الثورة دون تسويف معبرا عن شكره للجميع لزيارته والاطمئنان على صحته مؤكدا أن الثورة تتجدد يومياً في دماء الشباب الذين فجروها والقادرين على حمايتها وتجديد دمائها .
زر الذهاب إلى الأعلى