مواقف وأنشطة

صنعاء.. أمين عام الاشتراكي يكرم القائمين على المخيم الطبي الأول للمهمشين

يمنات – صنعاء – حمدي ردمان

أقيم صباح اليوم الأربعاء بمقر اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني بصنعاء حفل تكريم للقائمين على المخيم الطبي الأول للمهمشين.

وحضر الحفل الدكتور ياسين سعيد نعمان أمين عام الحزب، حيث قام بتكريم القائمين على المخيم الذي نظمه شباب الحزب بالتعاون مع التحالف المدني للثورة الشبابية ومنظمة مناهضة التمييز.

وشمل التكريم من أسهموا في إنجاح فعالية المخيم من الفريق الطبي الذي ضم عدد من الأطباء والطبيبات والممرضين والممرضات إلى جانب المنظمين للمخيم "اتحاد شباب الاشتراكي وشركاؤهم التحالف المدني للثورة الشبابية ومنظمة مناهضة التمييز وعددا من الناشطين والناشطات والإعلاميين، وعاقل حارة مدينة العمال (54) بسعوان".

وكرم الدكتور ياسين سعيد نعمان كل من: القاضي أحمد سيف حاشد، عبد العزيز الزارقة،  د. إلهام عبد الواحد, د. محمد مهيوب الوافي, د. أحمد الشهاري. د. أكرم عبد الله الشرعبي. د. عبد الله الطيار, عبد الإله الأصبحي، أروى الهيال, د. عارف قاسم الصبري, فائز علي نعمان الصنوي, سميح محمد الوجيه, خالد أحمد السلامي, يحيى صالح سعيد, عبد الله راشد سنان, نبيل سيف المقطري, حمدي ردمان, علي دهيس, جميل أحمد الوجيه, جميلة محمد يحيى, نجاة عبد الله علي, سعيد الأسدي, محيي الدين جرمة.

وأشاد الدكتور نعمان بالمخيم الطبي والجهد التي بذلت من أجل انجاحه، معتبرا ما قاموا به عملا إنسانيا عظيما له دلالة إنسانية في التفاعل مع المجتمع وأفراده من المواطنين وخاصة منهم الفئات التي استهدفت في فترة المخيم الطبي.

وطالب الدولة بالاهتمام بمثل هذه الأعمال الانسانية، وشدد على أهمية إخراج تلك الفئة من تسمية "المهمشين" ببرامج تدمجهم في المجتمع.

واستهدف المخيم الطبي أكثر من 1000 حالة شملت مختلف الفئات العمرية من أطفال ورجال ونساء من الفئات "المُهمشة".

حضر الفعالية أعضاء في اللجنة المركزية والأمانة العامة والمكتب السياسي للحزب الاشتراكي وعشرات من أعضاء الحزب وأنصاره.صنعاء.. أمين عام الاشتراكي يكرم القائمين على المخيم الطبي الأول للمهمشين.

زر الذهاب إلى الأعلى