مواقف وأنشطة

التحالف المدني يدين التمرد ضد مدير أمن العاصمة ويعلن تضامنه الكامل معه ويحذر من مخاطر الأعمال الاقصائية تحت يافطة التمردات العسكرية والأمنية

يمنات – صنعاء

دان التحالف المدني للثورة الشبابية ما تعرض له العميد الدكتور عمر عبد الكريم مدير أمن أمانة العاصمة من أحداث تمرد مدعوم من قبل الإصلاح وحلفائه العسكريين.

و أعتبر التحالف في بيان صدر عنه أن هذا التمرد  يشي بأن الوطن برمته مقبل على كوارث في كل مؤسساته وخاصة العسكرية والأمنية.

وأشار أن هذه التمردات تستخدم لاستهداف الشرفاء المخلصين المنتميين إلى الوطن بكل ما يتطلبه من استقرار واحترام لحق المواطنة والعدالة والحرية وإحقاق الحق وإبطال الباطل.

وأكد البيان أن كل ذلك لن يستسيغه حزب الإصلاح، خاصة بعد أن فتحت شهيته لالتهام السلطة وإزاحة الآخر تحت ذرائع عدة تصطنعها خلاياه المنتشرة في كل مفاصل ومؤسسات الدولة.

وأعلن التحالف تضامنه الكامل مع العميد الدكتور عمر عبد الكريم الذي تعرض لتمرد نفر من خلايا الإصلاح في إدارة أمن أمانة العاصمة والمصحوب بتمرد إعلامي إصلاحي مقيت عمل على تشويه السلوك الوطني الكبير والأداء المتحيز والمنضبط لقيادة أمنية مثل العميد الدكتور عمر عبد الكريم الذي يشهد له تاريخه الأمني بالسواء السلوكي والانضباط الوظيفي والقدرات والمهارات الأمنية التي وظفها في كل مواقع عملة لخدمة الوطن والمواطنين.

وحذر التحالف من نتائج هذا المسلك التدميري للمؤسسة الأمنية والرامي إلى احتوائها بعناصر حزبية إصلاحية بهدف توظيفها لتنفيذ سياسية الحزب وتوجهاته التي لن تنتج إلا مزيدا من الأزمات التي لا يقدر على تحملها الوطن والشعب.

وأعتبر أن ما يتعرض له العميد الدكتور عمر عبد الكريم مدير أمن العاصمة ليس سوى استهداف لأمن الوطن والمواطن شأنه في ذلك شأن الدكتور واعد باذيب وزير النقل الذي تعرض ولا زال لعدد من محاولات الاغتيال وحملات إعلامية حاولت قراءة أدائه الوطني الخلاق بالمقلوب تضليلا للرأي العام وتشويها لسمة الخلاص والتفاني في سبيل الوطن اللتين يتحلا بهما.

وأكد التحالف في بيانه وقوفه إلى جانب الدكتور عمر عبد الكريم والتضامن معه ضد كل تلك المحاولات المستهدفة أمنه أو إخلاصه في أداء واجباته ومهامه الوطنية.

ودعا التحالف كل القوى الحية على اختلاف توجهاتها وكل الشرفاء وكافة الثوار الذين صنعوا فجر التغيير إلى التصدي الحازم لمثل هذه الأعمال المناهضة لتوجهات الأمن والاستقرار والنهوض والتنموي كون السكوت عليها لن تكون إلا كوارث تطال الجميع بلا استثناء.

نص البيان

في الوقت الذي يسعى فيه الشعب اليمني برمته إلى تثبيت قيم الإخلاص والتفاني كمبدأ عملي يجب أن يسود كل مؤسسات الدولة من خلال تمثيله كسلوك لدى كل موظفي الدولة على اختلاف مستوياتهم تعمل بعض القوى على سيادة سلوك وقيم الماضي الذي أظهرت انتقاداً له خلال فترة الثورة الشبابية السلمية لتمارسه اليوم بصورة أكثر بشاعة من النظام السابق، بعد أن رأت أن الفرصة سانحة لها في إقصاء من تريد وتثبيت من تريد وفقا لمبدئي الولاء والمعايرة السياسية..

إن ما تعرض له العميد الدكتور عمر عبد الكريم مدير أمن أمانة العاصمة من أحداث تمرد مدعوم من قبل الإصلاح وحلفائه العسكريين يشي بأن الوطن برمته مقبل على كوارث في كل مؤسساته وخاصة العسكرية والأمنية تستهدف فيهما كل الشرفاء المخلصين المنتميين إلى الوطن بكل ما يتطلبه من استقرار واحترام لحق المواطنة والعدالة والحرية وإحقاق الحق وإبطال الباطل الذي حتما لن يستسيغه حزب الإصلاح بعد أن فتحت شهيته لالتهام كامل السلطة وإزاحة الآخر تحت ذرائع عدة تصطنعها خلاياه المنتشرة في كل مفاصل ومؤسسات الدولة..

إن التحالف المدني للثورة الشبابية السلمية وهو يدين هذه الأساليب الرديئة المناهضة لكل عمل وطني يقدمه المخلصون والشرفاء من رجالات الأمن والجيش وكل المؤسسات المدنية يعلن تضامنه الكامل مع العميد الدكتور عمر عبد الكريم الذي تعرض لتمرد نفر من خلايا الإصلاح في إدارة أمن أمانة العاصمة والمصحوب بتمرد إعلامي إصلاحي مقيت عمل على تشويه السلوك الوطني الكبير والأداء المتحيز والمنضبط لقيادة أمنية مثل العميد الدكتور عمر عبد الكريم الذي يشهد له تاريخه الأمني بالسواء السلوكي والانضباط الوظيفي والقدرات والمهارات الأمنية التي وظفها في كل مواقع عملة لخدمة الوطن والمواطنين..

إن التحالف المدني وهو يدرك مخاطر هذه الأعمال الاقصائية واللاوطنية يحذره من نتائج هذا المسلك التدميري للمؤسسة الأمنية والرامي إلى احتوائها بعناصر حزبية إصلاحية بهدف توظيفها لتنفيذ سياسية الحزب وتوجهاته التي لن تنتج إلا مزيدا من الأزمات التي لا يقدر على تحملها الوطن والشعب..

إن ما يتعرض له العميد الدكتور عمر عبد الكريم مدير أمن العاصمة ليس سوى استهداف لأمن الوطن والمواطن شأنه في ذلك شأن الدكتور واعد باذيب وزير النقل الذي تعرض ولا زال لعدد من محاولات الاغتيال وحملات إعلامية حاولت قراءة أدائه الوطني الخلاق بالمقلوب تضليلا للرأي العام وتشويها لسمة الخلاص والتفاني في سبيل الوطن اللتين يتحلا بهما وهو الأمر الذي يؤكد التحالف المدني للثورة الشبابية وقوفه إلى جانبه والتضامن معه ضد كل تلك المحاولات المستهدفة أمنه أو إخلاصه في أداء واجباته ومهامه الوطنية.

ويدعو التحالف المدني كل القوى الحية على اختلاف توجهاتها وكل الشرفاء وكافة الثوار الذين صنعوا فجر التغيير إلى التصدي الحازم لمثل هذه الأعمال المناهضة لتوجهات الأمن والاستقرار والنهوض والتنموي كون السكوت عليها لن تكون إلا كوارث تطال الجميع بلا استثناء فمزيدا من الصعود أيها الشرفاء ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون.

الخلود للشهداء والنصر للثورة وأهدافها

المجد للوطن والشعب                             

صادر عن التحالف المدني – صنعاء – ساحة التغيير

في27/5/2013م

زر الذهاب إلى الأعلى