فضاء حر

عودة السيدة

يمنات

سيدة نوبل التي افرحتنا كثيرا بموقفها الجيد حيال الحوار عادت مرة أخرى لتضيئ قاعات موفنبيك المزدحمة بتجار الوطن.. رافعتاً يافطة كبيرة مزركشة تبرر فيها عودتها قائله : "لم يعد هناك مبرر للمقاطعة ".

الغريب ان توكل اقسمت ايماناً مغلظة مشدده بأنها لن تدخل الحوار الوطني الا في حالة ما تحققت شروطها الثالثة وهي :هيكلة الجيش اولا، و خروج صالح من الحياة السياسية ثانيا، تمكين الشباب والمرأة والمجتمع المدني من المشاركة الفاعلة في مؤتمر الحوار الثالث ..

ولست ادري مالذي جد في حديثها ، وما الذي تحقق من شروطها وتم تنفيذه ولو بصورة جزئية على ارض الواقع، كي تعدل عن رأيها المناوئ و تعود لتسبح مجددا في مستنقع موفنبيك المتسخ بادران القتلة وقذارات اللصوص ، ويبدو ان كرمان وغيرها من الشرفاء المتحاورين سيكونون بقعة الضوء الصغيرة التي ستضيئ بعضا من ازقة الحوار ولكنها لن تقوى هي واترابها على اضاءت مستقبل اليمن .

حسناً يا توكل؛ فلنذهب معك اينما وددتي، فانا شخصيا اثق تمام الثقة بحرصك البالغ على الوطن وولائك الصادق للثورة ، بيد انك لم تكوني مجبرة على الكذب مرة اخرى حينما تعودين لتشذق بالحديث الواهن عن اسقاط الحصانة ومحاكمة القتلة ، فنحن تشبعنا من هذا الهراء المثالي ايام الثورة .

نعلم جيدا ان ضغوط السياسة من اجبرتك على العودة ولسنا نلومك بتاتاً.. نحن فقط نرجو ان تمثلي ثورتنا المهزومة بشكل لائق بعيدا الخطابات الثورية البالية لانها وبصراحة "ماعاد تأكلش عيش" .

يبقى ان انصحك نصيحة صادقة كوني في مقام اخاك الصغير: اغسلي يدك بالماء والصابون بعد ان تصافحي البركاني لأنه لا يختلف عن صالح كثيرا فهو من ذات العينة ، وارجوك لا تكذبي مجددا تقولي انك لن تصافحيه فانت مرغمة على فعل ذلك ، أولست في لجنة التوفيق؟؟

اسأل الله فقط ان يوفقك الى ما فيه كل الخير !!

زر الذهاب إلى الأعلى