أخبار وتقارير

إعلام الإصلاح ينتحر على أبوب المصداقية.. الصورة الحقيقية للإيراني المقتول في عمران

يمنات
كشف ناشطون مقربون من جماعة الحوثي، حقيقة الصورة، التي تداولت نشرها، أمس الأربعاء، مواقع اخبارية تابعة للإصلاح، على أنها لإيراني قتل في مواجهات عمران الأخيرة.
و أتضح أن الصورة، لإيراني قتل في سوريا، اسمه “مهر زاد حسين سليماني”.
و كانت مواقع و صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قالت إن الايراني، كان ضمن مجموعة من الايرانيين، الذين يشاركون في القتال مع الحوثيين، وجدوا في منزل مهجور في منطقة قهال بالقرب من مدينة عمران.
و قالت إن الايراني قتل أثناء مداهمة أمنية للمنزل، و كان يتعاطى القات، في محاولة لإيهام القارئ، حيث يبدو جزء من وجهه منتفخ.
و في انتحار أخر لإعلام الإصلاح، تداولت مواقع اخبارية وصفحات فيس بوك، محسوبة على الإصلاح، فيديو نشره موقع “مأرب برس”، قيل أنه للحظة القبض على حوثيين متنكرين بزي نسائي.
و كشف ناشطون حوثيين، حقيقية مقطع الفيديو، بأنه مجتزأ من فيديو، قديم لتجار حشيش تم القاء القبض عليهم من قبل الحوثيين، و هم متنكرين بزي نسائي في نقطة ل”أنصار الله” في محافظة صعدة، و تم بث الفيديو في وقته.
و تأتي الفضيحتين، بعد فضيحة صورة لدبابة عراقية، احرقتها جماعة مسلحة في العراق، تداولها اعلام الإصلاح، أنها تتبع جماعة الحوثي و تم احراقها من قبل قوات القشيبي.
لمشاهدة الصورة الحقيقية للإيراني المقتول في سوريا انقر هنا
لمشاهدة الفيديو القديم و الجديد لإلقاء القبض على متنكرين بزي نسائي، انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى