فضاء حر

مجرد عبيد ومرتزقة في نظر اسيادكم

يمنات

زكي حاشد

نقول للابواق المأجورة ولكل العملاء والإنتهازيين، انكم مهما تاجرتم وبعتم واشتريتم في وطنكم واخوانكم، ومهما حصلتم عليه من اموال او وصلتم اليه من مناصب او اغدق عليكم من مكرمات ، فانتم مجرد عبيد ومرتزقة في نظر اسيادكم الذين استخدموكم في زرع الفتن وترويج شعارات العدو والتظليل على انفسكم قبل ان يكون تظليلا على شعوبكم انكم وفي نهاية المطاف سترمون الى مزبلة التاريخ…

نعم من حقكم ان تعارضوا الانقلاب الحوثي ومن حقكم ان تنتصروا للوطن ومن حقكم استخدام اي وسائل شرعية ممكنه تعينكم على ذلك، فذلك امر مشروع… ولكن ليس من خلال الخيانة ورهن الوطن بيد اعدائه والتحالف معه لتدمير الوطن وسفك دماء ابنائه الابرياء..

عليكم الإتعاض بما حصل لكم من قبل ماكنتم تعتبرونه احد الحلفاء لكم وتدعونه كذبا وزورا..ومازلتم حتى الان تطبلون وتروجون للحليفة الاخرى “السعودية” وانتم تعلمون يقينا انها اكثر عداوة واكثر شرا وخطرا من حليفتها الامارات ، ولكنكم مازلتم في غييكم تعمهون…!

واذا كان الوطن لايساوي شيئا في نظركم الا بقدر ماتحصلون عليه من اموال نظير دجلكم وتطبيلكم لهذه الجهة او تلك، فانكم بذلك تكونون مجرد حثالة تافهين وتجار دم ونخاسة رخيصة تبعون شرفكم وكرامتكم وارضكم وعرضكم مقابل متاع زائل …

واذا كان مازال لديكم ذرة من الشرف والكرامة وان كنت اعلم علم اليقين انكم لم تعودوا تملكون اي منه ، ولكن اقولها كفرضية …ولعلى وعسى…

فعليكم إذن ان تثوروا لاحد زملائكم او ان تحذوا حذوة او ان تتضامنوا معه على الاقل ، وهو الذي فرض عليه حسه وإنتمائه الوطني وواجبه الاخلاقي فاعلن بكل شجاعة وصراحة وبروح وطنيه وإباء . رفضه القاطع، لما قامت به دول “التحالف” من خيانه لليمن ولخروجها عن، الاهداف التي كنتم تروجون لها وتزعمون بانها لاعادة ماتسمونه “شرعية” .. هذا الشعار. التظليلي الزائف ، الذي دمر الوطن ارضا وانسانا ومازال ومازلتم تزاودون وتطبلون. به ..

انظروا اليه وكدليل اخر ماذا فعلت به حليفتكم الاخرى السعودية وبالتعاون مع الحليفة الاولى ومع اكبر دولة عربية الا وهي مصر العربية من إجرات متمثله في طرد وتزفير للدكتور (عصام شريم) واخراجة من ارض مصر الكنانه …! دون ذنب اقترفه سواء انه وقف مع وطنه وقال كلمة حق….

وهكذا سيتم التعامل معكم جميعا حين تنحرفون من، خدمتهم او ان تحاولوا ان ترفعوا افواهكم، من تحت نعالهم ….!

ولان فعلتم ذلك لهو اشرف لكم من ان تظلوا تحت نعالهم.!

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى