فضاء حر

حقارة سلطتي مافيا النفط بصنعاء ومأرب

يمنات

‏نبيل الحسام‏

تضامننا الكامل مع المناضل اليمني الشجاع النقابي محمد الحمزي ضد كل محاولات النيل منه وضد التهديدات التي يتلقاها من مافيات النفط والفساد في مأرب على خلفية نشاطه النقابي والوطني في نضاله ضد مافيات النفط وفسادها ومحاولات تدمير شركة النفط اليمنية كمؤسسة عامة بهدف خصخصتها لصالح تلك المافيا لتفرض سيطرتها على قرار البلد وتضع بيدها التحكم في تقرير مصيره كون النفط كما هو معلوم سلعة سيادية ترتبط بكل مناحي الحياة وبكل انشطة الدولة والفرد والمجتمع .

تحية لهذا المناضل الوطني الذي يمثل تاريخ النضال النقابي الوطني في وجه مافيا النفط.

والذي بعد عشرات السنين من النضال خرج هاربا من صنعاء التي ظل صامدا فيها يخوض معركته الشرسة مقدما كل التضحيات في وجه هذه المافيات فكانت الاعتقالات والسجون وكانت المداهمات اليومية لمنزله وكانت الايقافات لراتبه والخصميات وطالت حتى والده وشقيقه. حيث والده المسن والمريض المصاب بجلطة تم اختطافه من مسجد الحاره ثم تركه في احد الشوارع البعيده وكذلك الاستقطاعات من راتب والده. واما شقيقه فتم حرمانه من قرار التثبيت في وظيفته خلافا لزملائه المتعاقدين معه والذين جاؤوا من بعده كما تم ايقاف راتبه ولا تزال محاولات الغاء تعاقده مستمره.

وبعد أن اصبحت حياته في خطر فر الى مأرب وهناك لم يستطيع الصمت فأعاد تنشيط العمل النقابي وبدأ العمل ضد فساد مافيا النفط واستهدافها لشركة النفط هناك وفي عدن كما هو نضاله ضد هذه المافيا في صنعاء .

وعلى خلفية ذلك بدأ استهدافه وتهديده .

★الحقراء في صنعاء مارسوا كل البشاعة بحقه بتهمة العمالة والارتزاق.

★والحقراء اليوم في مأرب بدأوا حقارتهم ضده بتهمة “الهاشمية”

★★ الجدير بالذكر انه وبعد اقامة فعالة استعادة النشاط النقابي بمأرب وتصديه للفساد في مأرب وعدن.

*قام اتباع سلطة المافيا في صنعاء بشن حملة اعلامية شرسة ضد النقابي الحمزي وترويج تهم الارتزاق والعماله.

*وفي صباح اليوم الثاني قام اتباع سلطة المافيا بمأرب بتوجيه تهم الهاشمية للنقابي الحمزي وتهديده بالتصفية .

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى