فضاء حر

هذا ماتحتاجه مؤسسة الاتصالات !!

يمنات

مصطفى شرف الدين

أولا: مالكي الشبكات اللاسلكية هم مواطنون يمنيون ومن حقهم المشروع الحصول على فرص عمل بل يجب على من يتولى الدولة أن يفهم ذلك..

ثانيا: مالكي الشبكات اللاسلكية رفضوا البطالة وساهموا في تنمية مؤسسة الاتصالات وزيادة ايراداتها ومن يقول غير هذا فهو كذاب أشر فبفضل الشبكات ارتفع نسبة مستهلكي النت.

ثالثا: وصلت الشبكات إلى كل مكان في اليمن والأماكن المحرومة من الاتصالات وقدمت خدمة النت للمواطن بينما يعود ريع الإيرادات لصالح الاتصالات.

رابعا: في كل مكان في العالم يحق لأي شخص الاستثمار في بلاده وهذا حق مشروع له بل يجب على السلطات دعم المشاريع الناشئة ومحاربة البطالة.

خامسا: واجب شركة الاتصالات تطوير خدماتها بما يعود على المواطن بالنفع كونها مؤسسة حكومية

سادسا: اليمن تمتلك بوابة انترنت خاصة بها ويمر ببحارها كيبلات نقل الإنترنت وتستطيع الحصول على الإنترنت بسعات وسرعات عالية لما تتميز به اليمن من موقع جغرافي ولكن الشركة المحتكرة للخدمة تعمل عكس إرادة المواطن ولم تقوم بأي تطوير في هذا الجانب.

سابعا: الغير قانوني هو بيع الإنترنت من قبل محتكر وحيد وكل شركة اتصالات محموله يباع لها بسعر وهي التي بدورها تقوم بخلس المواطن في أسعار الإنترنت

وأخيرا
مؤسسة الاتصالات بحاجة إلى التطوير وتقديم خدمات جديدة وتخفيض أسعار الإنترنت وصيانة الشبكات الخاصه بها حتى ترتفع الإيرادات وليس العكس.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى