فضاء حر

مقاتلون يدفعون عن المملكة

يمنات

موسى المليكي

آلاف المقاتلين اليمنيين المرابطين في حدود السعودية، جعلتهم الحروب مرتزقة للدفاع عن السعودية واستخدمتهم كدروع لحمايتها من هجمات الحوثيين، سقط بعضهم قتلى واخرين جرحى وأكثرهم اصبحوا معاقين.

وطول هذا السنوات وهم ما زالوا يضحون بأنفسهم من أجلها، الا انها احرمتهم رواتبهم منذ تسعة اشهر، و لم يستلموا حتى ريال واحد.

في كل مرة تأتي لهم لجنة من اجل تصحيح المكررين في عدة الوية، و على هذا الحال و هم ينتظرون اليوم التي سوف تفي فيها هذه اللجان.

ليت أنهم فقدوا رواتبهم فقط بل انهم انصدموا في الاونة الاخير بتقليل الغذاء، و قبل شهر تم ترحيل بعضهم إلى لواء صقور اليمن.

وخلال هذا الاسبوع ينصدموا بوصول لجان الصرف و هي تحمل شيكات براتبين فقط من تسعة رواتب، وحينما وصلت لجنة مالية سعودية لصرف شهرين رفضت الألوية الاستلام، فهددت القيادة السعودية بترحيلهم بدون اي اثر مالي.

بعد كل هذه التضحيات الذي قدمها هؤلاء الجنود في الدفاع عن الحدود السعودية، اكتشفوا أنها بلا عهد و لا ميثاق، و هي كذلك منذ قديم الزمان.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى