فضاء حر

حاشد قدم لكم عرض لتخفيف معانات الشعب وإنقاذكم من الفشل

يمنات

نايف المشرع

قال لهم مستعد أن اكون رئيس مجلس وزراء بصلاحيات كاملة ومستعد أصرف المرتبات خلال مائة يوم!!

قالوا عنه عاشق مناصب!!

‏٤٠ سنة والرجل يدافع عن قضايا الناس، تعرض للأعتقالات والضرب والسحل في كل شارع ليس من أجل نفسه بل من أجل الناس والمظلومين في هذا البلد!!

حاشد ظلم من قبل الظالمين ومن قبل حتى من دافع عنهم وكانوا بالامس مظلومين!!

دافع عنكم حاشد وعادكم داخل مران حتى وصلتم صنعاء هل قبل بمنصب؟هل

طلب منكم منصب لنفسه؟

أتى ليعرض عليكم ان يدير لكم حكومة فشلت حتى بالحفاظ على مؤسسات الدولة، قدم لكم عرض لأنقاذ الناس وتخفيف معاناتهم وإنقاذكم من الفشل!!

ذات يوم كان هناك رجل كان أعلى داره “صخور” تكاد تنهار فوق داره وكان له جار صالح لكنه كان يكره ذالك الجار الصالح، الذي قدم له النصح بإخلاء الدار من السكان او العمل على تكسير تلك الصخور بمساعدته، لكنه كان مغرور ورفض عرض جاره الصالح، وفي يوما قال له جاره الصالح ساغادر القرية مع أهلي وانت بامكانك ان تسكن في داري حتى تستطيع ابعاد الصخور عن دارك وتحمي أهلك!!

فكان يعتبر ان جاره يريد مصلحة وشهره من مساعدته!!

ورفض من جديد مساعدة جاره حتى سقطت الصخور فوق منزله فتدمر المنزل ومات صاحبه بمفرده كون بقية أهله كانوا في المزرعة وبعد موته قام جاره الصالح ببناء المنزل لابنائه وقال لهم لقد عرضت على والدكم المساعدة من زمان لكنه كان يرفض!!

وهكذا تتعاملون مع من يقدم لكم النصح والمساعدة والعبرة بالنتائج!!

قدم لكم عرض ومبادرة من جديد بدون أن يكون له منصب!!

لكنكم سترفضوا ذلك العرض ربما تعتبرون او يعتبر مستشاريكم وفاسديكم إن نجاح مبادرة “حاشد” و”بشر” في صرف المرتبات من إيرادات محدوده(النفط،الغاز)فقط، يعد أهانة في حقكم وقد يكشف ظهوركم وهذا في الواقع ليس أهانه بحقكم فالأهانة تكمن في غروركم وغرور من يشيركم بعدم قبول المبادرات التي تساعدكم وتخدمكم!!

ونتيجة هذا الغرور ستكون حتميه بسقوط مدوي!!

اتيتم تحت شعار الثورة واسقطتم سلطة وادرتم الدولة وليس معقول ان تقعدوا في أجهزة الدولة وتاخذوا إيرادات الدولة وتقرطوها مع الفاسدين ثم تحملوا مسؤولية إنقطاع رواتب الموظفين تلك السلطة او من يدعمها، هذه الحيل لم يعد يصدقها حتى أولئك الذي رفع عنهم القلم!!‏‎

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520.

زر الذهاب إلى الأعلى