مواقف وأنشطة

هيئة التنسيق والشراكة تناقش الاستعداد لمسيرة الغد

عقدت هيئة التنسيق والشراكة لجبهة انقاذ الثورة السلمية، اجتماعا لها اليوم الأحد، وذلك لمناقشة عدد من القضايا ذات الصلة بالنشاط الثوري، وعلى رأسها الاعداد لمسيرة يوم غد الاثنين، والتي ستسيرها الجبهة بالشراكة مع عدد كبير من المجالس والمكونات الثورية في الساحة، احياء ووفاء لشهداء الثورة، الذين سقطوا في جولة "كنتاكي" بعنوان (الوفاء لشهداء جولة النصر "كنتاكي").

وعقد الاجتماع برئاسة القاضي أحمد سيف حاشد رئيس اللجنة التحضيرية للجبهة، الذي تحدث في الاجتماع على ضرورة ايجاد شراكة حقيقية بين مكونات الجبهة، تتجلى من خلال الحشد والتنظيم الجيدين، الذي يجب أن تقوم به كل المكونات بالتزام ثوري صارم، يبرز روح التفاني والتضحية من أجل تحقيق أهداف الثورة.

ويبرز أيضا مقدار الوفاء الكبير لشهداء الثورة، بحيث تعيد المسيرة للثورة وهجها وزخمها الكبير.

الاجتماع الذي ضم كل أعضاء هيئة التنسيق والشراكة أكد فيه الجميع الاستعداد الكامل للخروج في مسيرة ترتقي إلى مستوى الوفاء للشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل انتصار الثورة وأهدافها السامية..

هذا وكان التحالف المدني للثورة الشبابية قد أصدر بلاغا يوم أمس نادى فيه اعضاؤه وانصاره وكل الشرفاء إلى الاحتشاد والمشاركة الفاعلة في مسيرة الغد، والتي ستشارك فيها عدد من المجالس الثورية في الساحة.

وستنطلق المسيرة من أمام منصة ساحة التغيير بالعاصمة صنعاء الساعة الثالثة عصراً من يوم غد الأثنين الموافق  17/ 9

زر الذهاب إلى الأعلى