مواقف وأنشطة

النائب حاشد: الراعي أراد تبرير منع اعتصامي بتصويت وهمي للمجلس برره باحترازات أمنية للتغطية على أسلوبه غير اللائق في التعامل معي

يمنات – خاص

قال النائب أحمد سيف حاشد في تصريح لـ"يمنات" أن ما تناقلته بعض المواقع الاخبارية بخصوص تصويت المجلس بمنعه من الاعتصام داخل القاعة، هو مجرد اسلوب من أساليب الرأي التي اعتاد عليها، طيلة اداراته لجلسات المجلس خلال السنوات الماضية.

وأكد أنه لم يكن في المجلس أثناء شتمه والاعتداء عليه من قبل الراعي أكثر من "30" نائبا، وأن الراعي يقترح مقترحا للتصويت ويوهم الأخرين أنه تم التصويت عليه، ومن ثم يتم ادراجه في ضمن محضر الجلسة.

وفيما يخص ما قالته بعض المواقع بشأن تبرير المجلس لتلك التصرفات بأنها لمنع دخول مخربين إلى المجلس، أكد حاشد أن أثناء اعتصامه في المجلس طيلة الفترة الماضية، لم يحصل أن دخل إلى مكان اعتصامه في قاعة المجلس سوى شخصين معروفين هما مدير مكتب وزيرة الدولة جوهرة حمود وأحد القضاة فقط، ومقربين منه يقومون بادخال حاجياته من أكل وماء وملابس.

ولفت إلى أن البوابة تغلق عليه باستمرار وبالمفتاح من قبل حراسة المجلس، ويمنع حتى الصحفيين من زيارته، وكان عدد من الصحفيين الأجانب قد عادوا قبل أيام من بوابة المجلس بعد أن منعتهم حراسة المجلس من الدخول.

 

وأوضح أن ما أقدم عليه الراعي هو مجرد مبرر يهدفون من خلاله إلى ارغامه على رفع الاعتصام، بعد أن فشلوا في ذلك خلال الأيام الماضية، وأنهم يتعرضون لضغوط شديدة واحراجات، كونهم لا يستطيعون استجواب وزير الداخلية، أو احالة المتهمين إلى النيابة للتحقيق معهم.

زر الذهاب إلى الأعلى