فضاء حر

وزير الداخلية: لماذا لم يضغطوا علينا .. !!

يمنات

فهمي السقاف

” وقال الوزير الميسري بأن اي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق ان يركبوا الحوثيين على ظهره.

كما عبر الميسري عن أسفه الشديد لقبول الاشقاء في التحالف بمثل هذا الاتفاق دون الضغط على الشرعية فهم يضغطون علينا في كل شيء نقدم عليه فلماذا توقف الضغط هنا !!..وهذا يعني قبولهم بهذه الانتكاسة التي سيندم عليها الجميع . ” 

مابين مزدوجين نقلته من تصريح منسوب لنائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية في حكومة الشرعية واتمنى ان لا يكون انه صرح بمثل هذا القول لكن مواقع وناشطين تداولوا هذا التصريح منذ البارحة 13 ديسمبر حتى اليوم التالي دون ان يصدر نفياً له، الحق لا أدري ماذا أقول ؟؟!! لا يوجد لدي سوى تساؤلات حول ماقاله وزير الداخلية في حكومة الشرعية ، هل وفد الشرعية المفاوض في السويد كلهم حميراً وبالتالي كل مسئولي الشرعية حميراً لأنهم صدقوا ما طرحه وفد الطرف الأخر عليهم ووصلوا للإتفاق الموقع بينهم في السويد كنتيجة طبيعية للمشاورات التي تمت بين الوفدين بإشراف الأمم المتحدة .؟؟!! 

المضحك في الأمر حد البكاء هو ان الوزير يعرب عن أسفه لقبول التحالف بمثل هذا الاتفاق حد قوله دون الضغط على الشرعية يتابع قائلاً بحسرة ” فهم يضغطون علينا في كل شيء نقدم عليه ” متسائلاً : لماذا توقف الضغط هُنا ؟؟!! الحقيقة لا إجابة لدي ولا أظن ان متابعي الكرام يملكون الإجابة عن سؤال الضغط الصعب . نتمنى ان يجيب التحالف على سؤال حلفائه لماذا لم يضغط عليهم ؟؟!! عودهم الضغط عليهم في كل شيء يفعلوه وحين اعتادوا على ضغط التحالف حتى ادمنوه أوقف التحالف ضغطه عيب يا تحالف مايصير عودتهم وبعد ان اعتادوا على الضغط أوقفت ضغطك عليهم !! 

يعني هم كانوا قابلين للإتفاق لكن قبول الإتفاق مع الضغط او بالضغط سيكون أفضل لكن قبوله بدون ضغط جعل طعمه ماسخ بلا طعم هذا ما فهمته من عبارة الضغط .

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى