فضاء حر

عمال الكهرباء مضربون ..!!

يمنات 

فهمي السقاف

عمال مؤسسة الكهرباء بعدن بدأوا اضرابهم أمس الأول بسبب السطو على أرضية الجمعية السكنية التابعة لهم من قبل لصوص ونهابة اليوم القادمون من القرى والجبال الذين يدّعون انهم هم وحدهم من حرر عدن وان عدن وما حوت ملك لهم ومن ذا يسائل مالك في ملكه !!

عمال الكهرباء يقولون ان اضرابهم سيستمر و سيتصاعد وأول خطوة في التصعيد هي بفصل التيار الكهربائي عن المجمع القضائي وستتبع هذه الخطوة خطوات وسيستمروا في التصعيد إذا لم تُعاد لهم أرضيتهم المنهوبة.

لا حكومة في عدن ولا أمن ايضاً ولا قضاء وجود الحكومة والأمن والقضاء وجود اسمي لا فعلي وهذا من بركات تحالف الإحتلال .

النهابة واللصوص والقتلة والمجرمين وكل الخارجين عن القانون آمنون مطمئنون في عدن والمناطق المحتلة التي يُطلق عليها سفهاً المناطق المحررة كما يحلو للشرعية وتحالف الإحتلال ان يطلقا عليها . انهم آمنون من أي ملاحقة ومحصنون من أي عقاب لأن من يفترض به ملاحقة المجرمين والخارجين عن القانون مغيب ومرفوع عن الخدمة لأجل غير مسمى او معلوم . 

المتضرر الوحيد من كل هذه الجرائم التي تحدث من سطو وسرقة ونهب وقتل وكل انواع الجرائم هو المواطن وهو وحده من يدفع أكلافها وثمنها الباهض من معيشته وحياته وأمنه واستقرارة وعليه ان لا يقف صامت يرى ولا يتكلم ولا ينبس ببنت شفة ولا يُقدم على فعل جماعي واعي يوقف ويضع حداً لكل هذا العبث الذي يطال ويستبيح كل شيء في عدن التي تُدعى زوراً بالعاصمة المؤقتة وبقية مايُعرف بالمناطق المحررة / المحتلة.

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى