فضاء حر

لست متشائما لكنها الحقيقة المرة

يمنات

زكي حاشد

المرحلة القادمة هي مرحلة اللعب على المكشوف ، احداث عدن كانت هي الشرارة والمؤشر الحقيقي لكشف كافة المشاريع الصغيرة التي يتبناها كل الاطراف منذ بداية الصراع وحتى الان .. ولن تكون الاخيرة…

اصبح الجو الان مهيئاً لبدء هذه الجولة من الصراع والحرب الاهلية المباشره بين اليمنيين ، بعد ان اصبح هناك حواضن شعبية لتبني هذه الحرب التي تاسست خلال الفترة الماضية من هذا الصراع اعتقادا منها انها ستحضى بشئ من خلال هذا الاصطفاف والتمحور كحاضنات انتهازية لهذه القوى او الاطراف.

بالقدر الذي ستصل بها البشاعة حداً لايمكن تصوره الا انها في الاخير ستقضي على هذه الحاضنات الذي تتوارى خلفها اطراف الصراع وستتشتت وتتفكك بعد ان تكتشف فشل مشاريع هذه القوى واهدافها الخبيثة ومن ثم ستتوجه هذه الحاضنات الشعبية مباشرة نحو صناع هذا الصراع بجميع اطرافه وقواه دون استثناء وستطيح بهم نهائياً ، لكن الثمن سيكون باهضاً جدا جدا جدا ..

الا انه السبيل الوحيد والحتمي الذي سيقضي على هذه الاطراف التي استثمرت منفرده قوتها وعتادها العسكري الذي امتلكته وتمتلكه دون غيرها وفرضت ارادتها وهيمنتها على الوطن والشعب من خلاله بالقوة وأوصلته الى ما وصل اليه ..!

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى