فضاء حر

استقيموا مع الضمير يرحمكم الله.!!؟

يمنات

أيوب التميمي

أعلم أن حديثي سيؤول، وستعمل النميمة عملها في الغمز والهمس والقدح والذم ، البعض سيقول : إن كلامي هذا ماهو إلا تمجيد وتقديس وتزلف .. وآخر سيذهب به خياله إلى أبعد من ذلك هو أعلم بنفسه الأمارة بسوء الظنون ، أما الخبيث منكم سيقول بإيعاز…

وأنا أقول لكم : لا ترهقوا أنفسكم ياقوم، و بكل بساطة لا يحتاج الرجل إلى من يتزَّلف أو ينافقه، كونه مؤمن بنفسه الأماره بالخير والجهد المبذول في سبيل المحافظة و على. نظافة شوارعها وحاراتها و وأزقتها ، الممتدة من المطار وحتى ٠جولة القصر وهي مساحة لا يستهان بها.نظرا لكثافة السكان فيها ، ناهيك عن تحمل عب ثقيل جدا وهو حديقة الحيوانات التي تستنزف نصف إيرادات الصندوق ..دون عائدات منها إلى ما ندر وفي أيام المناسبات والعطلات … والتي لا تكفي لإطعام النماره والاسود ..ناهيك عن بقية الحيوانات المختلفة..

تجد الرجل يعمل بصمت دون ضجيج أو أبواق إعلامية ،يشعر براحة البال عندما ينجز عمل يصّب في مصلحة تعز، ولو تلمسنا الفارق بين تعز المدينة وتعز الحوبان ، لوجدنا الفارق في حجم الكارثة التي تعانيه تعز المدينة من القمامة التي موزعه في كل زغط وحارة ،وشارع ليس لشحة الإيرادات بالعكس ف حجم الإيرادات التي يتحصلها صندوق النظافه في المدينة،، إضعاف مضاعفة ما يتحصله صندوق النظافة في الحوبان، وهناك منظمات تدعم ومخصص حكومى من حكومة معين عبدالملك لصندوق تعز المدينة لكن غاب الضمير وكثرة اللصوص والفاسدين جعلت من تعز المدينة تعاني ويلات الأمراض والأوبئة.

في تعز الحوبان حضر الضمير والمسؤولية وغابت الإمكانيات رغم ذلك فإن إدارة الصندوق تبذل جهوداً حثيثة وجبارة في خلق مدينة نظيفة وخالية من الأوبئة والأمراض وللأمانة جهود تشكر عليه إدارة الصندوق والتحسين
وهذا الجهود ما كانت لتكون لولا حضور الضمير لدى رجل بحجم

المهندس ” غازي احمد علي ” مدير عام الصندوق والتحسين ..

فهل هناك سلطة تحترم نفسها وتعمل مع الرجل في تذليل الصعوبات التي تواجه إدارة الصندوق والتحسين ..منها وهو الأهم صرف رواتب الموظفين وخاصة أولئك الذين ينظفون قبح المسؤولين الذينا تجاهلوا هذه الشريحة النبيله العظيمة في عطائها… الصندوق يحتاج إلى تضافر جهود السلطة المحلية وعلى رأسها محافظ المحافظة اللواء امين البحر ، في تذليل الصعوبات والعقبات والوقوف الجاد مع صرف المرتبات …. فكونوا مصدر عون لا مصدر افشل ،،،،، استقيموا مع الضمير يرحمكم الله.!!؟

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى