فضاء حر

لن أرد عليك اليوم

يمنات

عبده العبدلي

حين تصل الأطراف اليمنية المتقاتلة إلى اتفاق شامل وتضع الحرب اوزارها حتما ستذوب كل الخلافات وتزول كل التهم وتتغير المواقف بما فيها مواقف من كانوا يلصقون تهمة الملشنة بجماعة الحوثي.

صديقي الذي علق على ماكتبته عن الأستاذ محمد علي الحوثي عضو المجلس السياسي الأعلى بلغة المؤدلج معتبرا رأيي في توجه الرجل نحو التصحيح تطبيلا لن ارد عليه اليوم مع انه يرى بأم عينيه ماوصل إليه حال من ينتمي اليهم.

هو لايستطيع ولايمكن أن يعترف وجماعته بتورطهم في الارتماء بحضن عدوان جعل منهم فصائل وميليشيات متقاتلة وبات يصفهم اليوم بالإرهاب لكنه سيرد على من يسهم في تحفيز رجل صاحب قرار يخوض اليوم معركة ضد الفساد.

لن ارد عليك ياصديقي لكنني على يقين انك تنتمي إلى تيار يمتلك الكثير من المتلونين .. فكم من إمام وخطيب جامع كان معكم بالأمس واصبح يؤدي اليوم (الصرخة) وبحماس لم يظهر به خطباؤهم.

لا احدا على الساحة اليمنية يستطيع أن ينكر قدراتكم الفائقة في التلون وتغيير المواقف سواء أكان ذلك من أجل تحقيق مكاسب سياسية أو تكسب مادي وليس بعيدا أن اراك غدا بعد التسوية السياسية وعودتك من المنفى تلهث وراء مقابلة الأستاذ محمد علي الحوثي وتكتب عنه وتصفه بمفردات يصل فيها ابتذالك التطبيل الممجوج.

زر الذهاب إلى الأعلى