فضاء حر

المواقع السعودية خط أحمر!!

يمنات

عبده العبدلي

قصف الأحياء السكنية الآهلة بالسكان وقتل الأبرياء هي أبشع صور جرائم الحرب القذرة التي يشنها تحالف العدوان على بلدنا الحبيب( اليمن) منذ انطلاق عاصفة الحقد الدفين التي كشفت الوجه القبيح للجارة (السعودية) التي تمادت في غيها وطغيانها فقتلت الشباب والأطفال والنساء والشيوخ واستهدفت صالات الأعراس والعزاء والمطارات والموانئ والمدارس والجامعات والمعاهد والمساجد والمستشفيات والمزارع والمصانع والطرقات والجسور ودمرت البنية التحتية لليمن.

سبع غارات شنها تحالف العدوان اليوم على العاصمة صنعاء خمس غارات على حي النهضة وغارتين على منطقة عطان خلفت أضرارا كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة وعشرات الإصابات الخطرة لتؤكد حالة السقوط الأخلاقي الذي لازم هذا العدو الأرعن ومن حالفه ممن يتفرجون على كل تلك الجرائم البشعة أكثر من خمس سنوات ويشاهدونها بدم بارد دون أن تستثير ضمائرهم الميتة التي تتحرك حين يكون الرد باستهداف مواقع استراتيجية في السعودية لا أحياء سكنية فتراهم يتسابقون في الظهور على القنوات والادلاء بأشد عبارات التنديد والاستنكار وان تلك العمليات التي طالت مواقع سعودية خط أحمر فيما قتل اليمنيين بالنسبة لهؤلاء يبدو أنه خط أخضر .. عجبي !!

من حائط الكاتب على الفيسبوك

 للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى