فضاء حر

الإصلاح والتخندق الواضح مع أمريكا

الشارع اليمني والعربي يغلي ضد الإساءة للرسول الأكرم ويخرجون في مظاهرات كبيرة وحاشدة فيما الوهابية صنيعة أمريكا تحاول أن تقلل من الإساءة للرسول الله وتلهي الشارع اليمني والعربي بقضايا هي تخدم العدو الأمريكي ..

فهنا في اليمن الإصلاح ينظم حملة  لما أسموه إغاثة الشعب السوري ويجمعون التبرعات ويدعوا للجهاد في سوريا بعد أن دعوا سابقا للجهاد في أفغانستان ضد الروس الملحدين كما أسموه والذي كان جهادا في سبيل أمريكا في خطوة تثبت أن قيادة الإصلاح جزء لا يتجزأ من المشروع الأمريكي الصهيوني التآمري على سوريا فهم يتمظهرون بأنهم يتبعون الإخوان المسلمين .. لكن الحقيقة هي أن هذا الحزب وهابي سعودي منذ النشأة يتخندق في كل المواقف الوهابية التي تسعى إلى تهيئة الاحتلال وضرب الدين من الداخل فالإخوان المسلمين موقفهم واضح من الأمريكان ومن الإساءة للرسول الله حيث تظاهروا بكل قوة وعنفوان ضد أمريكا ولازال الشارع المصري يغلي بالمظاهرات الغاضبة ..

لكن الوهابية سواء في السعودية بلد المنشأ أو في اليمن الذي يمثله الإصلاح لن نرى لهم موقف قوي وحازم تجاه الأمريكان والإساءة للرسول الله بل سارعوا في تهدئة المظاهرات وتحريمها  ضد أمريكا ولم يكتفي حزب الإصلاح بهذا بل سارع في حمل السلاح على كل من يناهض أمريكا أو يتظاهر ضدها ..

حيث قامت مليشيات الإصلاح أمس في ريدة محافظة عمران بإطلاق النار ضد المتظاهرين المنددين بالإساءة للرسول لله ورفضهم لتواجد أي جندي أمريكي في اليمن مما أسفر إلى سقوط جرحى بعضهم حالتهم خطيرة وقبلها في صنعاء قامت مليشيات الإصلاح بمواجهة من يتحدث عن أمريكا أو يرفع شعارات منددة بأمريكا فهم لا يريدون أن تجرح مشاعر الأمريكان ..

واليوم أيضا بدلا من أن يدعموا الشعب الفلسطيني المظلوم ضد الصهاينة ويبدون موقف قوي من أمريكا جراء الإساءة للرسول الله نراهم يتخندقون في المشروع الأمريكي ضد سوريا ويجمعون الأموال ويجندون أصحابهم ويرسلوهم إلى سوريا عبر تركيا وهذا كله يأتي بعد تنسيق بين النظام السعودي الظالم والعميل وقطر وتركيا وبين قيادات الوهابية الإصلاحية في اليمن ..

 

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى