مواقف وأنشطة

جبهة انقاذ الثورة تدعو وزير الشؤون القانونية و وسائل الاعلام والمهتمين لحضور اشهار لجنة الشؤون القانونية السبت القادم بصنعاء

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ
دعت جبهة انقاذ الثورة السلمية وزير الشؤون القانونية و وسائل الاعلام المختلفة والناشطين الحقوقيين والمهتمين لحضور المؤتمر الصحفي لإشهار لجنة الشؤون القانونية الذي سيعقد بعد غد السبت في العاصمة صنعاء.
و أهابت الجبهة بالجميع الحضور الساعة العاشرة من صباح يوم السبت القادم الموافق 21 سبتمبر إلى قاعة فندق ايجل القريب من محطة السنباني في حي الجامعة الجديدة بالعاصمة صنعاء.
وسيتضمن مؤتمر الاشهار الذي يعقد تحت شعار (لا لوزارة شؤون قانونية تشرعن الفساد) بيان إشهار اللجنة، و نبذة تعريفية عن اللجنة و إبراز القضايا التي تولتها اللجنة خلال الفترة السابقة و تقرير رصد أولي بأهم المخالفات والتجاوزات واوجه القصور وقضايا الفساد التي قامت بها الوزارة وحكومة الوفاق و مشروع رؤية أولية للجنة بعنوان (وزارة الشؤون القانونية .. مشكلات وحلول)، و ورقة عمل خاصة بعنوان (قضية الاعتداء على جرحى الثورة والنائب حاشد المعتصمين أمام رئاسة الوزراء).
و لجنة الشؤون القانونية من اللجان المتخصصة المنضوية في إطار هيئة الظل الشعبية التابعة لجبهة انقاذ الثورة، والتي يتم استكمال تشكيل لجانها في هذه المرحلة بغرض الوصول إلى تشكيل حكومة ظل شعبية متخصصة تعمل بشكل رئيسي على مراقبة وتقييم الأداء الحكومي وكشف اختلالاته ومخالفاته..
وسبق أن أشهرت الجبهة لجان القضاء والعدل والتربية والتعليم وحقوق الانسان والاعلام، وفي طريقها لإشهار عددا من اللجان المتخصصة.

زر الذهاب إلى الأعلى