مواقف وأنشطة

تهديد عضو تحضيرية 11 فبراير بتعز منذ الأصبحي و اعتداء على عضو اللجنة الاعلامية للحملة في صنعاء خالد الزبيري

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ
تلقى الثائر منذ الأصبحي عضو اللجنة التحضيرية لحملة 11 فبراير بتعز، للتهديد برسالة من الرقم 772939285، هدده فيها بدفع الثمن.
و جاء في الرسالة التي بعث بها إلى جوال الأصبحي: (سهل ولا يهمك أنت باتشوف والله انك بتدفع الثمن ونحن سوف نحصللك وخلي السيد سلطان ينفعك).
و يأتي هذا التهديد ضمن التهديدات الذي يتعرض له شباب حملة 11فبراير من قبل أطراف انزعجت من الحملة و مطالبها، و الانضمامات و التأييد التي تلاقيها الحملة في أوساط المجتمع.
و في صنعاء تعرض الليلة عضو اللجنة الاعلامية لحملة 11 فبراير خالد الزبيري، لاعتداء من قبل مجهولين في شارع الرباط بصنعاء أسعف على إثرها إلى المستشفى في حالة صحية حرجة.
و كان الزبيري متجها إلى ساحة التغيير عند حوالي الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت، و باغته مسلحان ملثمان جوار مدرسة نسيبة، بضربه بهراوة على الرأس، و وضع المسدس في رأسه، و سلبه متعلقاته الشخصية.
و قالت مصادر شبابية في ساحة التغيير، إن الزبيري تعرض لاعتداءات جسدية، و طعن بالسلاح الأبيض، و أصيب بجرح غائر في رأسه.
و لا يزال الزبيري يرقد في المستشفى في حالة صحية حرجة.
و تأتي هذه التهديدات بعد ثلاث أيام من العثور على قنبلة بالقرب من احدى الخيام في ساحة التغيير، و اقتحام مسلحين مجهولين للمركز الاعلامي للحملة في جولة القادسية من قبل مسلحين ملثمين.
كما سبق هذه الحوادث، أنباء عن نية وزارة الداخلية اقتحام الساحة و فض الاعتصام بالقوة و اعتقال قيادات و ناشطين في حملة 11 فبراير.

زر الذهاب إلى الأعلى