فضاء حر

يا اصلاحيون .. هل لمجرد أنكم السلطة ، تصبح الجرعة ضرورة و مشروعا وطنيا؟!

يمنات
ارتفعت الاسعار منذ 2011 الى الآن اكثر من 200% في كل شيء و حصلت جرعة سعرية في المشتقات النفطية باهظة وصلت الى ما يقارب الضعف .. و لم ترتفع رواتب الموظفين و دخولهم و لو بنسبة 50% لمواجهة العبء اليومي القاتل الذي ينهك صاحب الدخل المستقر سواء المتوسط أو العادي فضلا عن طحن الوضع المادي لدى الطبقة التي لا دخل مستقر لها ..
فبأي منطق يتحدث اليوم مسؤولو و اعلاميو و ناشطوا الاصلاح عن ضرورة جرعة سعرية و رفع الدعم عن المشتقات النفطية ..؟!!!
و من اي منطلق وطني يروج لها هؤلاء الذين ينهشون البلاد و يستلمون اموالا من الخارج و الداخل و يعيشون بعيدا عن الشارع و أنين الناس ..؟!!
هل من منطلق الحب للوطن و الانتصار لاقتصاده .. فبالأولى ان يبدأوا بقطع ايادي السرق و تجفيف بؤر نهب المال العام و اهدار الموارد و ترشيد نفقات النافذين و المسؤولين و حماية الموارد الطبيعية و استغلالها ووووووووو الخ قبل ان يتم رفع الدعم عن النفط ..
ام منطلق خدمة الشعب و رعاية مصالحه و تحسين مستوى المعيشة ؟!! فبالأولى ان ينظروا الى الشعب بعيون الفقراء و المحتاجين و ليس بعيون المتخمين المرفهين الذين ينفقون بلا حساب ، بل لا يعرفون كم تبلغ مصاريف منازلهم و لا مصاريف اولادهم و لا مصاريف القات و ملحقاته و لا مصاريف البريستيج العائلي و التفاريط و الحفلات و وووووو الخ ..
أم تراهم يروجون لرفع الاسعار من منطلق اهداف الثورة و تحقيق طموحات الشعب .؟!! فبالأولى ان يبدأوا بإسقاط السرق و المتنفذين و اصحاب الثروات و الباسطين على مقدرات الشعب و حقوقه و يطالبون بالعدالة في توزيع الثروة التي تصب في جيوب اشخاص معدودين فقط يحتكرون الدخل القومي و يتحكمون في الناتج و يدمرون قطاع الانتاج و يحاربون كل منتج و يصنعون الازمات التي تطرد كل مستثمر ..
اتقوا الله يا اعلاميي و حقوقيي و ناشطي الاصلاح خصوصا يا من كنتم تدعون انكم ضد هذه الجرع و تنتفضون لرفضها دائما .. ما الذي اختلف الان .. ؟
الشعب الشعب و الجوع الجوع و الفقر الفقر و اليمن اليمن و السلطة السلطة و السرق السرق و النافذين النافذين و التجار التجار و الفساد الفساد .. لم يتغير شيء سوى انكم اصبحتم السلطة ..
فهل لمجرد انكم اصبحتم السلطة يصبح رفع الدعم عن النفط و رفع الاسعار و تعذيب المواطن امرا ضروريا و مبررا و فيه مصلحة الشعب و الوطن و المواطن و مشروعا وطنيا يستحق الترويج و التجميل و التسويق ؟؟؟؟؟!!

زر الذهاب إلى الأعلى