مواقف وأنشطة

هيئة التنسيق والشراكة للأحزاب السياسية مع جبهة الانقاذ تدين العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني في غزة وتطالب بدعم صموده ومقاومته

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ

دانت هيئة التنسيق والشراكة للأحزاب السياسية مع جبهة الانقاذ، في الجمهورية اليمنية، العدوان الصهيوني على شعبنا الفلسطيني في غزة.

كما دانت الهيئة، المكونة من أحزاب الكرامة و الربيع العربي و التحرير الوحدوي الشعبي و العمل، إضافة لجبهة الانقاذ، كل مواقف الدول الداعمة لهذا العدوان وفي مقدمتها مواقف الولايات المتحدة الامريكية، التي رغم حجم فتك آلة العدوان بشعبنا الفلسطيني وحجم الدمار في البنى والمساكن لم يصحو ضميرها ولم تستفق انسانياتها.

و اعتبرت الهيئة في بيان صدر عنها، الموقف الامريكي، دليل لمن لايزال متردداً أنها من يقف خلف الكيان الصهيوني، و الذي يتوجب على كل القوى العربية والاسلامية الحية رص الصفوف لمواجهة وصد سياساتها ونفوذها في كل الاقطار العربية والاسلامية باعتبار ذلك مواجهة للعدوان الصهيوني وثورة ضد تواجده على أرض فلسطين.

و أكد البيان أن شتات الأمتين العربية والاسلامية وارتهان كثير من قياداتهما لإدارة الخارج، أعطى العدو الصهيوني، فسحةً كبيرةً لممارسة صلفه وبطشه وتنكيله بشعبنا الفلسطيني المقاوم والمناضل من أجل اقامة دولته على كامل التراب العربي الفلسطيني.

و دعت الهيئة القيادات العربية والاسلامية وكل القوى الحية محلياً وعربياً ودولياً إلى إدانة العدوان الهمجي الصهيوني، على شعبنا العربي في غزة باعتباره انتهاكاً صارخاً لكل المواثيق والقوانين الدولية والمبادئ والمثل والقيم الانسانية.

كما دعت إلى حشد الدعم المادي والمعنوي والاعلامي والسياسي لدعم صمود الشعب الفلسطيني الذي يواجه أصلف وابشع احتلال عرفته البشرية.

و حيت الهيئة صمود الشعب الفلسطيني وبسالة مقاومته التي فاجأت العدو الصهيوني بضربات موجعة وعمليات نوعية لم يكن يتوقعها.

كما دعت إلى وحدة أداة الثورة الفلسطينية ومواجهة كل الأساليب الرامية إلى تشتيت وحدة وتلاحم فصائل المقاومة الباسلة.

نص البيان

في ظل شتات الأمتين العربية والاسلامية وارتهان كثير من قياداتهما لإدارة الخارج، وجد العدو الصهيوني، فسحةً كبيرةً لممارسة صلفه وبطشه وتنكيله بشعبنا الفلسطيني المقاوم والمناضل من أجل اقامة دولته على كامل التراب العربي الفلسطيني .

إن هيئة التنسيق والشراكة للأحزاب السياسية مع جبهة الانقاذ، في الجمهورية اليمنية، وهي تدين العدوان الصهيوني على شعبنا الفلسطيني في غزة، تدين في الآن نفسه كل مواقف الدول الداعمة لهذا العدوان وفي مقدمتها مواقف الولايات المتحدة الامريكية، التي رغم حجم فتك آلة العدوان بشعبنا الفلسطيني وحجم الدمار في البنى والمساكن لم يصحو ضميرها ولم تستفق انسانياتها، ما يدل دلالة قاطعة لمن لايزال متردداً أنها من يدعمه و يقف خلفه، و الذي يوجب على كل القوى العربية والاسلامية الحية رص الصفوف لمواجهة وصد سياساتها ونفوذها في كل الاقطار العربية والاسلامية باعتبار ذلك مواجهة للعدوان الصهيوني وثورة ضد تواجده على أرض فلسطين .

و تدعو هيئة التنسيق والشراكة للأحزاب السياسية مع جبهة الانقاذ، القيادات العربية والاسلامية وكل القوى الحية محلياً وعربياً ودولياً إلى إدانة العدوان الهمجي الصهيوني، على شعبنا العربي في غزة باعتباره انتهاكاً صارخاً لكل المواثيق والقوانين الدولية والمبادئ والمثل والقيم الانسانية .

كما تدعو الهيئة إلى حشد الدعم المادي والمعنوي والاعلامي والسياسي لدعم صمود الشعب الفلسطيني الذي يواجه أصلف وابشع احتلال عرفته البشرية .

كما تحيي هيئة التنسيق والشراكة، صمود الشعب الفلسطيني وبسالة مقاومته التي فاجأت العدو الصهيوني بضربات موجعة وعمليات نوعية لم يكن يتوقعها، داعية في الآن نفسه إلى وحدة أداة الثورة الفلسطينية ومواجهة كل الأساليب الرامية إلى تشتيت وحدة وتلاحم فصائل المقاومة الباسلة.

المجد والخلود لشهداء الثورة الفلسطينية

النصر لمقاومتها الباسلة

الذل والخسران للاحتلال الصهيوني الغاشم

صادر عن:

هيئة  التنسيق والشراكة للأحزاب السياسية مع جبهة الانقاذ

المكونة من:

حزب الكرامة

حزب الربيع العربي

حزب التحرير الوحدوي الشعبي

حزب العمل

جبهة الانقاذ

صنعاء

18/ 7/2014م

زر الذهاب إلى الأعلى