مواقف وأنشطة

في إطار إعادة هيكلة مكونات جبهة الإنقاذ .. التحالف المدني يشكل المجموعة الثانية لفرقة الحشد في صنعاء

 

 

يمنات

التقاء يوم أمس الأربعاء النائب أحمد سيف حاشد رئيس اللجنة التحضيرية لجبهة إنقاذ الثورة السلمية رئيس تحضيرية التحالف المدني للثورة الشبابية مع قيادة عدد من رؤساء المجموعات العشرية وناقش معها التحضيرات الجارية للفعاليات والمسيرات القادمة التي سيقوم بها التحالف المدني في إطار هيئة التنسيق والشراكة لجبهة الإنقاذ، وفي الاجتماع تم تشكيل المجموعة الثانية لفرقة الحشد في أمانة العاصمة من التالي أسماؤهم :

1ـ أيوب محمد مقبل

2ـ ضياء محمد محمد

3ـ سليمان داؤود علي عبده

4ـ صخر عبد الكافي العمودي

5ـ وفيق عبد الرحمن عبد المجيد

6ـ عبد اللطيف يوسف عبد اللطيف

7ـ بسيم عبد الملك علي

8ـ محمد ناصر عبده

9ـ نبيل محمد عثمان زيد

وأقر الاجتماع الأخ أيوب محمد مقبل مسئول التواصل مع مجموعة الحشد الثانية وأن يقوم كل عضو في المجموعات العشرية بتشكيل مجموعات عشرية جديدة ليصبح كل عضو في المجموعات العشرية رئيسا لمجموعته العشرية التي أسسها.

كما أقر الاجتماع ضرورة وأهمية التفاعل والحشد للفعاليات والمسيرات التي يقوم بها التحالف المدني وجبهة إنقاذ الثورة ..

وأن يتم استكمال تشكيل مجموعات الحشد في الأيام والأسابيع القادمة..

وفي اللقاء أوضح رئيس تحضيرية الجبهة ضرورة تنشيط الفاعلية التنظيمية كأساس للقيام بعدد من الفعاليات الثورية المتسمة بقدر كبير من الحشد والانضباط والتنظيم والتي ستتبنى في مجملها قضايا الناس في المقام الأول.

وأضاف أنه لابد من التقاط اللحظات التاريخية التي من خلالها يستطيع التحالف والجبهة استعادة روح الثورة وتحقيق أهدافها.

مؤكدا قدرة الجبهة والتحالف- بفعل نشاط أفراده وقياداته وأنصاره – على أحداث نجاحات مهمة تلمسها الجماهير والمتعلقة بحقوقها ومعاناتها ومطالبها اليومية ..

وأشار حاشد إلى أن التحدي الحقيقي الذي يواجهه التحالف يتمثل في قدرته على العمل والإنجاز على أرض الواقع من خلال أحداث فاعلية ثورية حقيقية تلتحم بالجماهير وتتبنى قضاياها .

زر الذهاب إلى الأعلى