مواقف وأنشطة

حزب العمل يدعو الشعب اليمني إلى النزول إلى الشارع يوم ال”11″ من فبراير القادم لاستعاد الثورة

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ
دعا حزب العمل أبناء الشعب اليمني للنزول إلى الشارع يوم ال11 من فبراير القادم، لاستعادة الثورة.
و أكد الحزب في بيان صدر عن أمانته العامة أن استمرارنا في السكوت يعطي ناهبي الوطن و الثورة، صك الامان ليواصلوا تقطيع اوصالنا.
كما أكد أن النزول إلى الشارع يوم 11 فبراير استعادة الثورة 11 فبراير من خاطفيها، على اعتبار أنها امتداد لثورتي 26سبتمبر و14 اكتوبر.
و أشار البيان أن النزول إلى الشارع يوم ال11 من فبراير يأتي في اطار مطالبنا الوطنية المشروعة التي شوهت.
و لفت البيان إلى أن ما يحصل ما هو إلا فسادا قد طال مداه وحان اجتثاثه..
نص البيان
يا أبناء الشعب اليمنى العظيم اننا اليوم نمر بكرب عظيم وانزلاق نحو الهاوية و نمضى من وضع سيء الى كارثي..
لقد عملت حكومة الوفاق الناتجة عن تسوية سياسية مشبوهة على استمرار الانفلات الأمني بل السقوط الأمني وعملت على تفشى كل حالات الانهيار الاقتصادي والسياسي والمجتمعي..
و كما عملت على ركوب موجة التغيير وتشويه الثورة الشعبية من خلال تلك الممارسات الاجرامية ونشر المليشيات المسلحة وانضمام القتلة للثورة السلمية..
و عملت على تقسيم المجتمع اليمنى الى محب وكاره بسبب تلك التنظيمات الارهابية والانتهازية والشخصيات الجهوية والسياسية المتنفذة والفاسدة التي كانت سببا لرفض القسم الاخر من ابناء اليمن لتلك الثورة التي كانت تجسيدا للأحلام البريئة وصورت ابشع صور السطو والسلب فلا ابشع من سلب احلامنا بغد افضل..
و استمرت حملتهم المسعورة ضد الثورة حتى وقد حصلوا على غنائمهم من خلال التحاصص المقيت للمناصب والمقدرات مستغلين ذلك الصوت الشاب الذى ظل يردد خذوا المناصب والكراسي و خلو لي وطن فتقاسموا وتحاصصوا واجهضوا ثورة بريئة وطنية..
استمر حقدهم على هذه الارادة الشعبية واستمرت حكومة الوفاق في تشويه الفعل الثوري من خلال تفعيل الجريمة ونشر الرذيلة وتسليم كل مفاصل الدولة للفساد والمفسدين وهى بكل ذلك تعمل على تجيير كل ذلك على الثورة والثوار وتجعل الناس تعض على اناملها ندما وغيضا وكرها لمن خرج مطالبا بالتغيير الى الافضل..
نعم ان كل الممارسات التي قامت بها حكومة الفساد مقصودا بها اخماد تلك الرغبة بتعليم افضل وحياة كريمة تهدف لحذف مبدأ المطالبة بحقوقنا واخماد صوت الثورة بين حنايانا..
ان كل ممارسة حكومة الاجرام كانت ولازالت تهدف الى تجريم كل فعل ثوري.. فلقد كان المتنفذون يعلمون انه وان طالت غيبوبتنا لابد ان نفيق لنعلن ثورة تطهيرية من كل تلك الشخصيات وكل تلك الشوائب والموبقات فعملوا بكل جد على ان تطول فترة رقادنا واننا اليوم ندق ناقوس الخطر لنعلن اننا صحونا ويبدأ صحونا من خلال سؤالنا لكم..
طالبناكم بوطن أمن فحولتوه الى مقابر وحقول الغام .. طالبناكم بدولة مدنية فنشرتم مليشياتكم المسلحة في مدائننا المدنية .. طالبناكم بالمزيد من الديمقراطية فاتفقتم على مزيد من الاتفاقات المصادرة للإرادة الشعبية .. طالبناكم بمعالجة المشكلات من اجل تعميق الوحدة الوطنية فتوجهتم الى تفتيت هذا الوطن .. طالبناكم بالتعليم فتم التقسيم الى اقاليم..
فهل كانت تلك مطالب شعبنا .. ان استمرارنا في السكوت يعطيكم صك الامان لتواصلوا تقطيع اوصالنا فاعلنا خروجنا مع شباب اليمن في يوم 11 فبراير من اجل استعادة الثورة السلمية التي هي امتداد لثورتي 26سبتمبر و14 اكتوبر من اجل مطالبنا الوطنية المشروعة التي عملتم على تشويهها..
نعلن خروجنا يوم 11فبراير لأجل استعادة حلمنا .. سنخرج يوم 11فبراير ذخروا احقادكم ركبوا اطماعكم فقد حان زوالها..
اننا نرى فسادا قد طال مداه وحان اجتثاثه ونسأل الله العون والهداية والتوفيق..
و ندعو كافة ابناء اليمن الى النزول يوم 11 فبراير من اجل اليمن الذى سلبه اللصوص من بين ايدينا..
و تظل معارك الحق ضد الباطل مستمرة فلابد من وقفة جاده لصالح شعب ووطن ودحر الباطل واهله بأذن الله..
صادر عن:
الامانة العامة لحزب العمل

زر الذهاب إلى الأعلى