مواقف وأنشطة

اصابة نائب رئيس اللجنة الاعلامية لملتقى العسكريين و الأمنيين المؤيد لحملة 11 فبراير بعدة طعنات في الرأس إثر محاولة اختطافه من أمام منزله بصنعاء

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ
تعرض عصر اليوم الخميس المساعد وسيم محمد الخطيب نائب رئيس اللجنة الاعلامية للملتقى العام لمنتسبي القوات المسلحة و الأمن، المؤيد لحملة 11 فبراير، لمحاولة اختطاف أصيب على إثرها بجراح بليغة.
و قال ل”المركز الاعلامي” مصدر في الملتقى إن سيارة من نوع فيتارا و عليها شخصان، حاولا اختطاف المساعد وليد الخطيب من أمام منزله في شارع المطار بصنعاء، غير أنه قاومهم، ما أدى إلى اصابته بعدة طعنات في الرأس.
و أشار المصدر إلى أن الخطيب أسعف من قبل أسرته إلى أحد المستشفيات في العاصمة صنعاء، و لا يزال يرقد هناك في حالة صحية سيئة.
و يأتي هذا الاعتداء بعد يوم من اقتحام مسلحين للمركز الاعلامي لحملة 11 فبراير “ثورة ضد الفساد” المطالبة بإقالة الحكومة، الواقع في جولة القادسية بصنعاء، من قبل مسلحين ملثمين، و قبلها تم العثور على عبوة ناسفة بالقرب خيمة الملتقى العام لمنتسبي القوات المسلحة و الأمن القريب من منصة ساحة التغيير.
و جاءت الحوادث الثلاث بعد معلومات عن نية وزارة الداخلية اقتحام ساحة التغيير بصنعاء و فض اعتصام حملة 11 فبراير بالقوة، و اعتقال قيادات و ناشطين في الحملة.

زر الذهاب إلى الأعلى