مواقف وأنشطة

جبهة انقاذ الثورة تدعو وسائل الاعلام و المهتمين بقضايا الفساد لحضور المؤتمر الصحفي لإشهار لجنة التعليم الفني والتدريب المهني عصر غد الأحد

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ
دعت جبهة انقاذ الثورة السلمية وسائل الاعلام المختلفة و الناشطين الحقوقيين و المهتمين بقضايا الفساد لحضور المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الجبهة لإشهار لجنة التعليم الفني والتدريب المهني، احدى لجان هيئة الظل الشعبية، و الذي سيقام عند الساعة الرابعة من عصر يوم غد الأحد في فندق ايجل بالعاصمة صنعاء.
و سيقدم في المؤتمر الصحفي تقرير رصد للفساد في وزارة التعليم الفني والتدريب المهني و الكليات والمعاهد التابعة لها، و تعريف باللجنة و أهدافها و القضايا التي ستعمل عليها.
و تعد لجنة التعليم الفني والتدريب المهني احدى لجان هيئة الظل الشعبية التابعة للجبهة، و التي تسعى من خلالها الجبهة لتشكيل حكومة ظل شعبية، لمراقبة أداء الحكومة و كشف الاختلالات و جوانب الفساد في مختلف الوزارات و المؤسسات و المصالح و الهيئات الحكومية.
و سبق أن أشهرت الجبهة لجان القضاء و العدل و التربية و التعليم و حقوق الانسان و الاعلام و الشؤون القانونية و المالية والنفط والمعادن، و في طريقها لإشهار لجان الكهرباء و الطاقة و الصحة و السياسة الخارجية و غيرها من اللجان المتخصصة التي ستشكل قوام هيئة الظل الشعبية.

زر الذهاب إلى الأعلى