فضاء حر

برلمانيون سيكوباتيون

يمنات

قيس القيسي

مشروع قانون الحماية القانونية لمنتسبي الأجهزة الأمنية هو من قبيل تسمية الزنا ممارسة للحب.

المشروع اللامشروع له ثلاثة عنواين بارزة هي جنون الجباية وتوحش الرأسمالية وتحويل رجال الأمن لأسوأ نوع من القتلة والبلاطجة.

مشروع القانون مكتظ بعقوبة الغرامات التي لامثيل لها إزاء نهب مقدرات الأمة وأعتى الجرائم الواقعة على الدين والعرض والمال والعقل والنفس وهي كليات الدين الخمسة التي لأجل حمايتها شرع الدين.

مابين مائتي الف ريال وخمسمائة ألف ريال تراوحت غرامات الانتهاكات التي يقوم بها رجال الأمن في حق المواطنين المعتقلين لدى الجهات الأمنية وتنوعت هذه الانتهاكات بدءا من انتقاص كرامة المواطن (وهي في الحقيقة شاملة لانتهاك كرامته الإنسانية في عرض مفتوح رهن بقدر سفالة رجل الامن المنتهك وما قد يقدمه غريم المنتهكة كرامته من مبلغ زائد على قدر الغرامة المقررة قانونا وتتنوع قائمة تسعيرة الانتهاكات لتشمل ما عبر عنه نصا هكذا (الإخلال بشرفه).

انا كرجل قانون منذ 19 عاما لم اسمع بمايسمى إخلال بالشرف في علم القانون يبدو أنه مصطلح جديد يشمل هتك الشرف لفظا ويدويا وباستخدام آلة تنتقل بعده اللجنة البرلمانية المنحرفة لتبتدع مصطلحا آخر في سوق النخاسة القانونية والتشريعية هكذا سمته (إيلام بدنه ) قصدوا الإعتداء الجسدي بدءا من اللكز واللكم والصفع والركل ومزيج من ذلك كله يصحبه كل ضرب واستخدام لآلة ضاربة تترك المواطن على حافة الموت كل هذه المازوخية الأمنية بمالايزيد عن مائتي ألف ريال يمني جمهوري – ربما ليس جمهوريا أبدا – يتواصل إبداع أشباه الجيوانات وأرباع الأميين من أعضاء هذه اللجنة البرلمانية ليقفز بالسفه والسيكوباتية الى حد تذييل مشروع المادة القانونية بالسماح للمتضرر بالمطالبة بالدية (يعني تفترض أنه قتل تحت التعذيب المدفوع الأجر لرجال الأمن).

سوق للقمع الأمني المدفوع الأجر مقدم لكل من يملك مئتي الف ريال فأكثر ولايملك ضميرا يمنعه من استخدام رجال الأمن في إذاقة غريم له معتقل كل ما حكيته لكم من أصناف الجرائم المقننة

المخيف في مشروع القانون أنه مقدم من لجنة برلمانية منتخبة يفترض أنها اختيرت من متخصصين قانونيين

والذي نفسي بيده إن عصابة المافيا تعجز عن تقديم عرض مالي لفنون الجريمة كهذا العرض المقدم تحت قبة البرلمان اليمني لوكان لي بكم قوة لنزعت عنكم عضويتكم البرلمانية قم اهليتكم القانونية واعقبتهن بنزع جنسياتكم ياكل من شاركتم بصياغة هذه الفضيحة ويامن اقترحتموها ويامن طرحت عليكم ولم تقفوا دون تمريرها بالناب والمخلب.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى