فضاء حر

ثرثرة تبرد القلب

يمنات

أصصصصصصصصصابع وبس
أيش قصة إخوان اليمن عفوا إصلاح اليمن، يرفعوا كل يوم أصبع ، بالأول واحدة أثناء الخطبة على المنبر أو الحلف بالله، وبعدها اثنتين أثناء ما جاؤوا ينهبوا الثورة ، وبعدها ثلاث عندما عطفوا الخيم وكملوا عملهم ، ولحق أربع متضامنين مع مرسي، والآن خمس أكيد باي باي حسونة…!!!!
مابش إخوان من قال لك
الناطق الرسمي لحكومة باسندوة قال: لا يوجد إخوان مسلمين في اليمن، وأحد قياديي ال…إصلاح كان يوجع رأسي ليلا ونهارا من كثر الشرح على الإخوان، وكيف هم جسد واحد، وكيف إذا أشتكى عضو في مصر صاح الذي في اليمن، وأمس يقول لي هو أيضا : نحن لسنا إخوان مسلمين ولا تربطنا بهم صلة، نحن حزب سياسي يمني ، لا نرتبط بأي جماعة ،،، قلت سبحان مغير الأحوال ،،،، وقريبا سيحلقوا اللحى مثل أصحابهم في مصر…ههههههههههههه.
بيت المقدس في مصر
جماعة بيت المقدس تتبنى عملية تفجير حافلة طابا بمصر…آه يا إخوان يا إرهابيين مش كانت بيت المقدس أقرب لكم من سوريا ومصر !
مزقرع بالعالم
قناة العالم ما خلتني أرقد ، جالس أتابعها وبس، أيش هذه الشغلة، فيه قنوات مثل طيور الجنة، تجعلك تنام بدري، وقنوات تطير منك النوم، لتنوع وكثرة برامجها وتغطيتها للأحداث أولا بأول،صدقوا حتى قناة اليمن اليوم بدأت تجذب المشاهدين!
يوم 21 فبراير هو يوم خروج أحرار اليمن لإسقاط الحكومة
من ثرنا عليه، ومن خان الثورة ، يتعمد التشويش على حملة 11 فبراير، فالأول تعمد إعلان الخروج باسم حملة إنقاذ يوم الأحد لإجهاض الدعوة ليوم الجمعة 21 فبراير، والثاني تعمد التشويش بإقامة احتفالات ودعوات باسم ثوار 11 فبراير لإفشال مسيرة يوم 11 فبراير التي طالبت باستعادة الثورة من اللصوص! ولكننا سائرون نحو النجاح مهما حاولتم إفشالنا، فكما بدأت ثورة 11 فبراير2011 بأعداد محدودة، هاهي نفس الوجوه ما عدى توكل و خالد، تعاود من جديد وبإصرار بالتوجه نحو انتصار القضية وإنقاذ هذا الوطن المبلي بمؤامراتهم.
حيا بهم حيا بهم: مبروك يا أهالي إب
سلفيو دماج قادمين إليكم ، لقد آتاكم أهل دماج وكتاف وهم بأشد الأحزمة وألين المفخخات ! ما رأيكم يا أصحاب إب أترضون بدمار محافظتكم بعد أن عانت ويلات الحروب، وبعد أن رفضتهم محافظة الحديدة، يجي الدبور على رؤوسكم أنتم؟

زر الذهاب إلى الأعلى