مواقف وأنشطة

جبهة انقاذ الثورة تدين اقدام الحكومة على تحرير أسعار مادتي البترول والديزل للقطاعين التجاري و الصناعي و تؤكد أنها خطوة لجرعة قادمة

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ
دانت جبهة انقاذ الثورة السلمية، اقدام الحكومة على تحرير مادتي البترول و الديزل المخصص للقطاعين الصناعي و التجاري.
و اعتبرت الجبهة أن هذه الخطوة مقدمة لجرعة جديدة، تتمثل برفع الدعم عن المشتقات النفطية، حيث ستعمل على رفع أسعار السلع و الخدمات، و التي ستنعكس أثارها سلبا على المواطن البسيط بصورة مباشرة.
و أكدت الجبهة أن هذه الخطوة، تأكيد على تخبط حكومة الوفاق و فشلها في إدارة البلاد، و عجزها عن تحسين أوضاع الناس.
و رأت الجبهة أن هناك بدائل عدة، تغني عن رفع الدعم عن المشتقات النفطية، لعل أبرزها شطب الدرجات الوظيفية المكررة و الوهمية في الجهازين المدني و العسكري و تحسين توريد رسوم الجمارك و الضرائب و غيرها.
و أشارت الجبهة إلى أن موقفها واضح من حكومة الوفاق، القائمة على المحاصصة و التقاسم، منذ تشكليها، حيث كانت تدرك ان بقاء هذه الحكومة، سيترتب عليه مزيد من المعاناة للشعب، من خلال الجرع و الفساد المستشري في مفاصلها، الذي انعكس سلبا على حياة الناس.
و أكدت الجبهة أنها بادرت لكشف الفساد و الاختلالات في أداء الحكومة عن طريق لجان الظل الشعبية التي شكلتها، و التي كشفت تقارير الرصد التي أعدتها عن حجم الفساد المستشري في كثير من وزاراتها.
و حذرت الجبهة الحكومة من أي أعمال قمعية قد تقدم عليها في حال عبر الناس عن احتجاجاتهم و رفضهم أي جرعات سعرية، ستترتب على هذه الخطوة.

زر الذهاب إلى الأعلى