فضاء حر

من حلم الطائرة بدون طيار إلى طيارين بدون طائرات

يمنات

قبل عام ونصف قال: هادي: إن اليمن تسعى لامتلاك “طائرة بدون طيار” ؟؟!!، و فعلاً فقد أصبحت اليمن اليوم لديها طيارين بدون طائرات؟؟!!.
و قبل عام تماماً قال هادي أيضاً، إن المنظومة السياسية ليست مبنى ليتم نسفه…، و إذا بهم ينسفون البلاد و العباد في صراع عبثي طويل و مخيف لا منتصر فيه سوى كل هذا الدمار و الخراب الرهيب الذي حل بالبلد، و ما لم ينسفونه أتباع الحوثي او خصومه من اطراف الصراع الداخلي نسفته طائرات آل سعود و بطلب ومباركة من هادي ذاته؟؟!! فأصبحت البلد خلال فترة قياسية بلد بلا دولة ولا حكومة ولا مباني ولا جيش…ووووو، ولا سلطان فيها سوى سلطان الموت و الرعب و الدمار..
لقد تطابقت مقولات هادي بسعي اليمن لامتلاك طائرة بدون طيار و تطميناته برسوخ و ثبات العملية السياسية اليمنية مع ما قاله صالح ذات يوم بأن اليمن سوف تولد الكهرباء بالطاقة النووية و ما قاله الحوثيون بعد اتفاقهم المبرم مع الجانب الايراني و الذي صرحوا على أثره بأنه سيتم توفير النفط لمدة سنة و سيتم إنشاء محطة لتوليد الكهرباء بالغاز، و فعلاً فمن يومها الى اليوم و اليمنيون بلا نفط ولا غاز، و أصبح الظلام ضيف كئيب و دائم لا يفارق بيوت اليمنيين..؟؟!!!
المهم ان كافة الزعامات في هذا البلد يفعلون عكس ما يقولون و بارعون جداً في المساهمة في تدمير وتخلف بلدهم.. نسأل الله أن يحفظ اليمن وأمنها ويحقن دماء ابنائها..

زر الذهاب إلى الأعلى