فضاء حر

11فبراير 2014.. يوم استعادة الكرامة

يمنات

ثورة حقيقية:
الثورة تضحية، وليست منصب أو خيمة مع اعتمادها! 11 فبراير يوم الوفاء لمن ضحى لأهداف ساميه وقدم روحه رخيصة لأجل هذه الأهداف.
أين القرارات القوية يا هادي؟
(غرارات غوية) فعلا سمعناها، وأعضاء الحوار لم يغلقوا تلفوناتهم بل سدوا آذانهم من شدة (غوتها) أقصد إنفجارها…! الحمد لله أصبعي لم تتسخ بحبر 21 فبراير!
ستسمعوا بعد يومين أن هذه الإنفجارات، وراءها إن ! مابش حاجه تجي بلاش، ضروري يفجعوا خلق الله ويقتلوا لهم الأبرياء ،لأغراض في نفس يعقوب.
أرزاق:
أصحاب الوظائف و القرارات الجديدة المحسوبين على الثورة حتى وأن لم يعرفوا ساحة أو خيمة، من رفاق وأشباه الرفاق، تكلمهم على ملك الموت، ولا تكلمهم عن 11 فبراير، و استعادة الثورة ..أرزاق…الله يرحمك يا كمالي و يا حميقاني و يا نزار هائل ويشفيك يا بسام الأكحلي.
لن نبالي لأجلك يا وطن:
فجروا.. قرحوا.. انتحروا.. تطايروا.. سنخرج لقلعكم يوم 11 فبراير وإيقاف كل هذا الإهمال والاستهتار واللامبالاة، فسكوتنا على أحداث العرضي فتح على رؤوسنا مصائب كثيرة.
يوم من العمر سيصنعه الأحرار:
11 فبراير ثورة خالية من الحماية… 11 فبراير كي لا تتكرر جريمة العرضي.. 11 فبراير لوقف عمليات الاغتيالات ومحاسبة كل من كان يقف خلفها. 11 فبراير لإستعادة الكرامة اليمنية. 11 فبراير نكون يمنيين أو لا نكون. 11 فبراير ،11 فبراير يا شرفاء اليمن، يوم استعادة الشعب لقراره. 11 فبراير (قرار قوي) يتخذه الشعب وليس هادي. 11 فبراير يوم من الدهر لم تصنعه شمس الإصلاح، بل صنعه شهداء الثورة وجرحاها. فليكن هذا اليوم يوم الوفاء لمن ضحوا بأرواحهم فداء لأجل تحقيق أهداف سامية، غدر بها من يتشدقون بالانتصار الوهمي.

زر الذهاب إلى الأعلى