فضاء حر

محاكاة للواقع ورد على من خانوا الثورة

يمنات
نحن من أنحرف أم أنتم من خانوا دماء الشهداء وأنات الجرحى وتنكروا لثورة الشباب، تقطع يدي أن أنحرف عن مسار الثورة وأخون دم عادل الحميقاني وبراءة أنس السعيدي أو دموع عتاب..
يا ثائر أنا من يخاطر بحياته اليوم لأجل الوفاء لأهداف الثورة فهل الانحراف أن تمنح الحصانة وتضحك على عقول البسطاء باستعادة الأموال المنهوبة..
يا ثائر من أنحرف؟ أهو الذي يقلد النظام السابق ويمارس الفساد ويسيء لسمعة الثوار والثورة، أم من يتعرض للسب والشتم من خونة الثورة !!!
يا ثائر لوكنت منحرف لقبلت الإغراءات بالوظيفة وبالمال قبل قيام الثورة .. للأسف يا ثائر فأنت بريء لا تعرف أن الانحراف الكبير هو في قيادتك الإخوانية وقليل من حقنا الاشتراكيين، أما الناصريين فحدث ولا حرج..
يا ثائر ليتك قلت كلمة حق في قائدك العسكري الخائن لنا والوفي للرئيس السابق، فهم قبلوا بخسائر أقل لا غير ، فهل أحدا منهم تجرأ ليفضح الآخر بالفضائح والجرائم الكبيرة كاغتيال الحمدي أو جارالله عمر أو حتى كيف بسطوا على الأراضي أو كيف نهبوا أموال خلق الله..
يا ثائر هم تآمروا على ثورتنا وتعمدوا الإساءة لكل من يحمل أهدافها السامية، فهل سألت نفسك ليش يقودوا حملة قذره ضد ضمير الثورة / أحمد سيف حاشد ؟ وهل حاكيت عقلك وسألته ليش أعداء النظام السابق هم الآن أعداء النظام الحالي، لا تقلب المواجع ففي الجعبة الكثير والكثير من الآلام..
و إذا هذه المواقف انحراف فأنا أحيي وأقبل جبين كل منحرف ، وإذا التنكر للثورة وخيانة دماء الشهداء وفاء للثورة فاللعنة على كل وفي، ارجع لنفسك وحاكي ضميرك وستكتشف من هو الذي أنحرف ومن يضحي ضد هذا الانحراف..
فكل ماكنت أقوله وأجلد عليه ها هي اليوم النوبلية توكل تقوله دون أن تجلد، للأسف يا ثائر الطاعة العمياء للقيادة تفقد الإنسان حريته وتسلبه إرادته ، ولكن أريد منك فتح موقع “يمنات” أو العودة لصحيفتي “الأولى و “الشارع” ومراجعة مقالاتي كلها..
و إذا رأيت أن فيه انحراف عن ثورة الشباب فأنا مستعد لأن أتعاقب ، وإن رأيت عكس ذلك فأرجوك ارجع إلى صوابك وانصح إخوانك أن لا يستمروا في الخطأ فالعدول عن الخطأ ليس جريمة وإنما الجرم الأكبر هو الاستمرار فيه..
* الحمد لله الذي أنعم علي بالعقل وأنار لي الطريق للحق، وهداني إلى هذا الموقف الثابت الذي أنا عليه ، وجعلني أقف ضد القهر والحرمان، ضد الفساد والطغيان ، ضد التقليد والضحك على العقول.. الحمد لله على إسعادي بهذه الانتصارات التي تتحقق لمبادئ العروبة والقومية في كل ميدان، أشكرك يا الله على هدايتك لي بأن أكون في صف الشرفاء والأحرار ، وأشكرك لأنك باعدت بيني وبين آكلي لحوم البشر الأشرار .
* العصابة التي أخفت المشتقات النفطية في عام 2011 هي التي تخفيها اليوم لتستفيد من بيعها في السوق السوداء ، والشعب يرقص ويغني يا فرح يا سلى.
* خلاص اكتملت المسرحية وننسى الماضي وكل واحد يصلح سيارته ، قصدهم أن الشعب غبي إلى هذا الحد ، والله أن دماء الشهداء ليست رخيصة إلى هذا القدر ، قال لك نتصالح وننسى الماضي ، سبأفون فضحتكم من وقت الأحداث.

زر الذهاب إلى الأعلى